حلم الثلاثية يراود يوفنتوس أمام لاتسيو في كأس إيطاليا

يرفض يوفنتوس الخسارة نهائيًا عندما يواجه لاتسيو الأربعاء بحثًا عن لقبه الأول منذ عشرين عامًا في كأس إيطاليا لكرة القدم، على الملعب الأولمبي في العاصمة روما.

وبحال تتويجه سيكون اللقب الثاني على التوالي لليوفي بعد إحرازه رابع لقب على التوالي في الدوري الإيطالي (سيري أ)، علمًا بأن حلمه الأكبر إحراز ثلاثية تاريخية بدأ يقترب من الواقع إثر تأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لمواجهة برشلونة الإسباني، وفقًا لجريدة «الشرق الأوسط».

موعد مباراة نهائي الكأس آثار جدلاً بسبب تقديمه إلى الأربعاء، بعدما كان مقررًا في السابع من يونيو المقبل على الملعب الأولمبي في روما، إذ منح الاتحاد الإيطالي فرصة ليوفنتوس للاستعداد للنهائي القاري في سعيه إلى الظفر بلقبه للمرة الثالثة في تاريخه، والأولى منذ العام 1996 عندما يخوض نهائي دوري الأبطال في السادس منه على الملعب الأولمبي في برلين.

حجز يوفنتوس بطاقته إلى المباراة النهائية للمسابقة القارية العريقة للمرة الثامنة في تاريخه والأولى منذ العام 2003 بعدما جرد ريال مدريد الإسباني من اللقب بتعادله معه (1-1) الأسبوع الماضي على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد في إياب دور الأربعة بعدما كان تغلب عليه (2-1) ذهابًا في تورينو.