فيورنتينا يوقع «توأمة» مع الأهلي ويفاوض من أجل صلاح

أكد رئيس وفد نادي فيورنتينا، سيرجيو بيرنادي، أن ناديه زادت شعبيته بنسبة كبيرة بسبب محمد صلاح، وأنه يتمنى استمراره مع الفريق في الموسم المقبل.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مندوب فيورنتينا مع مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، الثلاثاء، بمقر الأهلي بالجزيرة للإعلان عن توقيع اتفاقية توأمة بين الناديين.

وأضاف سيرجيو «النجم المصري محمد صلاح أضاف الكثير للفيولا منذ قدومه من نادي تشيلسي، ونشعر بسعادة، وفرحة كبيرتين للشعبية التي سببها لنا انضمام صلاح للفيولا».

وتتضمن اتفاقية التوأمة بين الفيولا والأهلي تعاونًا مشتركًا بين الناديين مستقبلاً، وإقامة مباراة ودية سيتم تحديد موعدها لاحقًا.

وقال مندوب الفيولا «منذ العام 2009 ونحن ندرس تصدير العلامة التجارية الخاصة بفيورنتينا لأندية أخرى مثلما يفعل برشلونة وريال مدريد، لكننا لم نقدر على ذلك، وجدنا الحل في استغلال قطاعات الناشئين، وقمنا بتصدير الشعار لأميركا والصين ونستهدف اليابان، والآن جاء الدور على أفريقيا، ووقع اختيارنا على الأهلي ليصبح شريكًا لنا في القارة السمراء».

وتابع «حتى قبل أن يشارك صلاح مع الفيولا أصبح لدينا 300 ألف مشجع مصري على صفحتنا على «فيسبوك»، لمجرد شائعات أنه سيلعب لنا، فنحن بقينا سبع سنوات في فيورنتينا نحاول الوصول لمليون متابع، والآن أصبح لدينا الملايين بسبب صلاح الذي نخوض مفاوضات من أجل استمراره معنا».