ديوكوفيتش ينافس شارابوفا ونادال في المنتجات الغذائية «Djokolife»

نجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميًا بين محترفي اللعبة يطلق الإثنين خط إنتاج أغذية يحمل اسمه، وذلك بعد فوزه أمس ببطولة روما ذات الألف نقطة للمرة الرابعة في مسيرته.

وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) أعرب ديوكوفيتش عن امتنانه لكل من شاركوا في إطلاق خط المنتجات الغذائية من مدينة ميلانو الإيطالية، والذي يحمل اسم "Djokolife".

وكتب «أود أن أشكر كل من انضم إليّ في ميلانو اليوم لإطلاق ديوكولايف. كما تعلمون أتعامل بجدية كبيرة مع صحتي، ونظرًا لأنني أجوب العالم فأنا مضطر لأن أجد طريقة ألبي بها احتياجاتي من الغذاء في أجواء متغيرة دائمًا».

وتابع «سعيًا وراء الحفاظ على نظام غذائي صحي ومتوازن وعلى أعلى جودة، أسست «Djokolife».

وأرفق الرسالة بثلاث صور لمراسم إطلاق خط المنتجات الغذائية، والتي جرت بطبيعة الحال في ملعب للتنس، إضافة إلى رابعة تتضمن هذه المنتجات، التي تتنوع بين لبن وبسكويت وقطع من الحبوب المزودة بالفواكه المجففة.

وتحمل هذه المنتجات صورة النجم الصربي وهو يضع المضرب على كتفه واسم العلامة التجارية «Djokolife» أعلاها.

وكان «نولي» قد أفصح في موسم 2011 الذي شهد انطلاقته الكبرى في عالم الكرة الصفراء، واعتلى فيه للمرة الأولى صدارة التصنيف أن تناول الأطعمة الخالية من الجلوتين كان له دور كبير في النجاحات التي يحققها.

وينضم «نولي» بهذا إلى قائمة طويلة من لاعبي التنس الذين خاضوا مجالات مشابهة، وآخرهم الإسباني رافائيل نادال الذي افتتح مؤخرًا سلسلة من المطاعم بالتعاون مع لاعب كرة السلة باو جاسول والمغني إنريكي أجليسياس، وأبرزهم الحسناء الروسية ماريا شارابوفا، التي أطلقت خط حلوى يحمل اسمها «شوجربوفا».