أتلتيكو مدريد يستعين بالجماهير أملاً في إسقاط برشلونة

وجه البرازيلي جيليرمي سيكييرا مدافع أتلتيكو مدريد الدعوة لجماهيره لتكثيف تشجيعهم بملعب فيسنتي كالديرون في مواجهة برشلونة الأحد بالجولة الـ37 من الليغا والتي وصفها بالنهائي، حيث يسعى فريقه فيها للحفاظ على مركزه الثالث بترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفي تصريحات منشورة على الموقع الإلكتروني لـ (روخيبلانكوس)، قال سيكييرا: «إنه نهائي وهذه الجولة من الليغا أكثر من مهمة بالنسبة لنا، ونحن على مقربة من الهدف وفوزنا يعني تحقيقنا الهدف وهو الحفاظ على المرتبة الثالثة بترتيب الدوري، هي مباراة أساسية، ونحن محتمسون كثيرًا لها»، وفقًا لـ «وكالة الأنباء الإسبانية».

وتابع قائلاً: «الأتلتي لديه شيء مهم وهو دعم الجماهير بكالديرون حينما نلعب على أرضنا يكون الجمهور لاعبًا إضافيًا في الملعب، إنه ملعب يكون صعبًا للغاية أمام أي خصم ولذا نريد من الجمهور أن يكثف تشجيعه، فبضغطه من الخارج وبضغطنا من الداخل بالتأكيد سنحقق الفوز».

واختتم سيكييرا الذي أحرز أول هدف له هذا الموسم الأحد الماضي في لقاء ليفانتي الذي تعادل أمامه بهدفين، قائلاً: «لقد شعرت بالسعادة والرضا بالنسبة لي كان أول هدف بقميص الأتلتي إنه أمر مهم للغاية وخاصة بقميص فريق كبير».

ويتصدر برشلونة الدوري الإسباني حاليًا بـ 90 نقطة، متقدمًا بأربع نقاط على ريال مدريد الوصيف، بينما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث بـ77 نقطة متقدمًا بأربع نقاط فقط على فالنسيا الرابع، ومن ثم يسعى كل منهما للفوز بمباراة اليوم بالجولة قبل الأخيرة من الليغا، حيث يأمل البرسا في التتويج بالبطولة.

المزيد من بوابة الوسط