بالصور: مارثون من أجل السلام في مدينة سبها

نظم مارثون السلام بمدينة سبها تحت إشراف وتنظيم نادي النهضة الرياضي الثقافي بسبها، الذى شارك فيه أكثر من 300 رياضي من مختلف مناطق الجنوب السبت.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي النهضة الرياضي الثقافي محمد محرز في تصريحات إلي «بوابة الوسط» قائلاً: «الهدف من المارثون هو إيصال رسالة إلى العالم أن الجنوب الليبي خاصة وليبيا عامة هم شعب سلام ويحب الوئام، وأن الحدث الذى تجمع فيه أكثر من 300 مشارك من مختلف مناطق الجنوب دليل على ذلك».

وأوضح: «الفكرة تتلخص في لم شمل أكبر عدد من الرياضيين في الجنوب من أجل نبذ الخلاف ودليل على إصرار الحياة وسط الأوضاع الأمنية في الجنوب كما نريد لفت الانتباه إلى أهلنا أننا أسرة واحدة».

وأكمل: «السباق امتد لمسافة أربعة كيلو مترات وحصل على الترتيب الأول المشارك عثمان حسن النغنوغي من منطقة وادي الأجال من بلدية بنت بيه».

واختتم محرز قائلاً: «المارثون من دعم المنظمة الأميركية للتنمية كومنيكس في مدينة سبها، وأقيم في نهاية المارثون احتفالية بحضور عميد بلدية سبها المكلف الدكتور أحمد الحضيري وعضو المجلس البلدي لبلدية سبها صالح بدر وعدد من مديري الأندية و الرياضيين، كما وزعت الشهادات التقديرية والجوائز على الفائزين».

المزيد من بوابة الوسط