تعديل في موعد وتوقيت مباراة ليبيا والمغرب

أجرت الجامعة الملكية المغربية تعديلاً على تاريخ وتوقيت مباراة منتخب ليبيا مع مستضيفه منتخب المغرب التي ستقام ضمن ذهاب الجولة الأولى لتصفيات بطولة أمم أفريقيا (الكان) بالغابون 2017 لحساب المجموعة السادسة.

وتقرر أن تقام المباراة الجمعة الموافق 12 من يونيو المقبل بعد أن كان مقررًا لها أن تقام السبت الموافق 13يونيو وستنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب والساعة التاسعة مساء بتوقيت ليبيا ومصر على ملعب مدينة أغادير الدولى.

يأتي التعديل لإفساح المجال أمام منتخب ليبيا لكونه المنتخب نفسه الذي سيخوض تصفيات أمم أفريقيا للمحليين التي ستحتضنها المغرب خلال الفترة من 15 إلى 22 من يونيو المقبل بمشاركة ثلاثية لمنتخبات ليبيا والمغرب وتونس.

نادرًا ما خاض المنتخب المغربي مبارياته الرسمية يوم الجمعة، وتعد مباراة ليبيا والمغرب ضمن تصفيات (الكان) أول مباراة رسمية لأسود الأطلسي منذ 16 شهرًا بعد الغياب عن نهائيات أمم أفريقيا 2015 واكتفى بخوض عدد من المباريات الودية الدولية.

فيما تعد المباراة هي الأولى للمنتخب الليبي منذ خوضه آخر مباراة ودية دولية في السابع من سبتمبر العام الماضي والتي خسرها بثلاثية أمام المغرب.