«السيدة العجوز» «يذل» ريال مدريد ويتأهل لنهائي كأس الأبطال مع برشلونة

فرض فريق يوفنتوس الإيطالي التعادل على ريال مدريد فأطاح به إلى خارج المنافسة «بمذلة»، وتأهل اليوفي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا المقرَّر له في السادس من يونيو المقبل في برلين.

وتمكَّن ألفارو موراتا من خطف هدف التعادل في الدقيقة 57 لـ«السيدة العجوز» أمام الريال الذي تقدَّم بهدف من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة جونسان أريكسون، وسدَّدها النجم كريستيانو رونالدو في الدقيقة 23 من عمر اللقاء الذي أُقيم على ملعب سانتياغو برنابيو في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأنذر حكم المباراة كلاً من إسكو وجيمس رودريغيز من ريال مدريد في الدقيقتين 32 - 34 وأنذر من اليوفي، كارلوس تيفيز في الدقيقة 70 من زمن المباراة التي استحوذ في شوطها الأول فريق يوفنتوس على الكرة بنسبة 53% وتفوَّق أيضًا على الريال في عدد اللمسات للكرة «355 إلى310» وكذلك عدد التمريرات «193 إلى 174»، فيما تغيَّر الحال في الشوط الثاني واستحوذ الريال على مجريات اللعب، وأنهى اللقاء بتفوُّق في الاستحواذ وصل إلى 52%، وفي عدد اللمسات «752 إلى 689» وفي عدد التمريرات تفوَّق الريال «450 إلى 345».

يذكر أن يوفنتوس تغلب على ريال مدريد في مباراة الذهاب على ملعب يوفنتوس آرينا بنتيجة 2-1.

وسيواجه يوفنتوس يوم 6 يونيو المقبل في برلين فريق برشلونة الإسباني الذي تغلب في المباراة الأخرى للدور نصف النهائي على بايرن ميونخ الألماني في مجموع المباراتين 5-3.

 

المزيد من بوابة الوسط