توريس أبرز تعديلات أتلتيكو مدريد أمام برشلونة في الليغا

يستعد الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد لمواجهة برشلونة الأحد المقبل بالجولة الـ37 بالليغا من خلال تدريبات الأربعاء بعد إجازة أمس، حيث سيضع فرناندو توريس في قلب الهجوم محل ماريو ماندزوكيتش.

خاض الأتلتي الذي يحل ثالثًا بترتيب الدوري تدريبه الأربعاء بجميع لاعبيه استعدادًا لمواجهة صاحب صدارة الليغا، الذي يسعى لتحقيق خطوة على ملعب فيسنتي كالديرون في سبيل الفوز باللقب الذي كان توج به النادي المدريدي في نسخة البطولة الماضية، وفقًا لـ «وكالة الأنباء الإسبانية».

ويخطط سيميوني لإدخال تعديلات على تشكيلة فريقه الذي تعادل الأحد الماضي أمام ليفانتي بهدفين، وضع واحدًا منها المدافع خيسوس غاميز كظهير أيسر محل البرازيلي جييرمي سيكيرا، وعودة الأوروغوائي دييغو جودين والذي على أثره سيخرج البرازيلي جواو ميراندا، ليلعب الأول في قلب الدفاع مع مواطنه خوسيه خيمينز.

كما سيبقى السلوفيني جان أوبلاك في حراسة شباك الأتلتي، وخوانفران توريس كظهير أيمن.

وفي خط الوسط يغيب البرتغالي تياغو مينديش للإيقاف وقد يحل محله ماريو سواريز بمحور الارتكاز بجانب قائد الفريق غابي فيرنانديز، وكوكي والتركي أردا توران بالجناحين كما هو معتاد.

وسيكون فرناندو توريس هو أبرز التعديلات التي قد يدخلها سيميوني على الفريق في قلب الهجوم بجانب الفرنسي أنطوان غريزمان، على حساب الكرواتي ماندزوكيتش.

المزيد من بوابة الوسط