Atwasat

شارابوفا: لم أعد مراهقة.. حان وقت الاعتناء بالجسد والعقل

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 13 مايو 2015, 02:16 مساء
WTV_Frequency

تحدثت الروسية ماريا شارابوفا المصنَّفة الثالثة عالميًّا بين محترفات التنس، الثلاثاء، عن جانب من حياتها الشخصية، وأكدت أنَّها لم تعد مراهقة، مشيرة إلى أنَّ لها أولويات أخرى بعيدًا عن المشاركة في كل البطولات مثل تخصيص وقت فراغ للاعتناء بالجسد والعقل، وذلك بعد تأهلها لثالث أدوار بطولة روما ذات الـ900 نقطة بانسحاب غارملا غايدوسوفا بعد تأخرها 2-6 و1-3.

وقالت شارابوفا، في مؤتمر صحفي عقب المباراة، إنها تحتاج إلى تنظيم جدول مشاركاتها، والعمل على توفير وقت للتدريب والاستراحة، وفقًا لـ«وكالة الأنباء الإسبانية».

وأكدت شارابوفا، التي اعتذرت عن المشاركة في نصف نهائي كأس الاتحاد في مدينة سوتشي الروسية للإصابة، قائلة: «أعتقد أنَّ كل الأمور تتغيَّر بمرور السنوات، اللعب والعالم والمضارب والكرات».

وأشارت اللاعبة (28 عامًا)، التي خسرت في نصف نهائي بطولة مدريد أمام مواطنتها سفلتانا كوزنتسوفا: «العام المقبل سيكون صعبًا، لم أعد مراهقة، لدي أولويات أخرى».

وأوضحت: «جئت من أستراليا وشعرت بانخفاض المستوى البدني، ولكن في نفس الوقت رأيت 20 ألف شخص في الملعب وتأثرت كثيرًا»، بشأن مشاركتها في كأس الاتحاد، التي وصفتها بـ«التجربة الرائعة».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات