لويس إنريكي يتحدث عن اللحظات الجميلة في برشلونة

كشف المدير الفني لـ«برشلونة»، لويس إنريكي، مرور فريقه بلحظة جميلة بعد تأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على حساب بايرن ميونيخ الألماني، لكنه لا يزال في حاجة لتقديم ثلاث مباريات كبيرة للفوز بالثلاثية.

وأعرب إنريكي في مؤتمر صحفي عقب المباراة الثلاثاء عن سعادته بالتأهل إلى النهائي رغم خسارته إيابًا 2-3، مستغلاً فوزه ذهابًا بثلاثية نظيفة، مشيرًا إلى أن فريقه يبتعد بثلاث مباريات فقط عن تحقيق الثلاثية، وفقًا لـ«وكالة الأنباء الإسبانية».

ويحتاج برشلونة إلى الفوز بمواجهة أتلتيكو مدريد الأحد ليحسم لقب الليغا، والفوز على أثلتيك بلباو في 30 من مايو الجاري للتتويج بالكأس والتغلب على الفائز من المباراة التي تجمع ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي في نصف النهائي الآخر للتويج بدوري الأبطال.

وأوضح: «نحن في لحظة جميلة للغاية، ولكن نحتاج إلى تكليلها في تسعين دقيقة بثلاث مباريات»، مؤكدًا أنَّ فريقه عانى خلال مواجهة البايرن رغم فوزه ذهابًا بثلاثية نظيفة.

وأضاف: «جئنا بأفضلية الفوز ذهابًا بفارق مريح، وهذا يلزم المنافس ببذل مجهود كبير، بعد أن مني مرمانا بالهدف الأول أثاروا في نفوسنا الشكوك، ولكننا تداركنا الوضع من خلال الهدفين».

وتابع: «بعد أن دفعنا المنافس للمخاطرة، في الشوط الثاني واجهنا صعوبة كبيرة وفقدنا الكرة كثيرًا، الهدف الآن رائعٌ ونحن ننتظر اقتراب نهاية الموسم لأننا على بعد انتصار واحد عن التتويج بكل المنافسات».