Atwasat

المكسيك تستبعد هداف ريال مدريد من كوبا أميركا

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 12 مايو 2015, 12:50 مساء
WTV_Frequency

استبعد المدير الفني لمنتخب المكسيك لكرة القدم، ميغل هيريرا، نجم ريال مدريد، تشيتشاريتو، من القائمة التي يخوض بها منافسات بطولة كوبا أميركا وتضم 23 لاعبًا.

ويعتمد هيريرا على اللاعبين المحترفين خارج المكسيك في منافسات بطولة الكأس الذهبية لاتحاد أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي «كونكاكاف» في الولايات المتحدة وكندا من 7 إلى 26 يوليو المقبل نظرًا لأن المكسيك ملزمة بالفوز بها للمنافسة على مقعد في كأس القارات في روسيا 2017 وفقًا لـ«وكالة الأنباء الإسبانية».

واستبعد هيريرا لاعب ريال مدريد الإسباني، تشيتشاريتو، ولاعب إيندهوفن الهولندي، أندريس جواردادو، وحارس مرمى مالاغا الإسباني، جييرمو أوتشوا، من القائمة التي يخوض بها كوبا أميركا.

ويعود فوسو ذو الأصول الأرجنتينية إلى قائمة المنتخب المكسيكي بعد أن شارك في الجزء الأول من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 التي استضافتها جنوب أفريقيا.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب المكسيكي معسكره الاثنين المقبل في العاصمة المكسيكية بمشاركة اللاعبين الذين لا يخوضون منافسات، على أن ينضم إليهم زملاؤهم الذين تنتهي التزاماتهم مع فرقهم.

وقبل التوجه إلى تشيلي يخوض المنتخب المكسيكي ثلاث مباريات ودية، الأولى أمام غواتيمالا في 30 من الشهر الجاري بولاية تشيباس قبل مواجهة بيرو في ليما في الثالث من يونيو المقبل، ثم البرازيل في ساو باولو في السابع من نفس الشهر.

وتلعب المكسيك في المجموعة الأولى ببطولة كوبا أميركا، حيث تواجه بوليفيا في 12 من يونيو قبل مواجهة تشيلي في 15 من نفس الشهر والإكوادور بعد أربعة أيام.

وتضم قائمة المكسيك لكوبا أميركا

في حراسة المرمى:
خيسوس كورونا «كروز أزول» وألفريدو تالافيرا «تولوكا» وإدغار هرناندز «فيراكروز».

الدفاع:
رافائيل ماركيز «هيلاس فيرونا» الإيطالي وخوليو سيزار دومينغيز «كروز أزول» وخيراردو فلوريس «كروز أزول» وأدريان ألدريتي «سانتوس» وهوغو أيالا «تيغريس» وإفراين فالاردي «مونتيري» وخورخي كورال «كيريتارو» وماريو أوسونا «كيريتارو» وخابير غويميز «تيخوانا».

خط الوسط:
خوان كارلوس مدينا «أطلس» وماركو فابيان «غوادالاخارا» وكارلوس سالسيدو «غوادالاخارا» وميغل هيريرا أكيوا «باتشوكا» وإدواردو إيريرا «بوماس» ولويس مونتس «ليون».

الهجوم:
إنريكي إسكيدا «تيغيريس» وماتياس فوسو «تشيباس» وخيسوس كورونا «تفينتي» الهولندي وخابير أكينو «رايو فايكانو» الإسباني وراؤول خيمينيز «أتلتيكو مدريد» الإسباني.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات