Atwasat

غوارديولا يفجر مفاجأة قبل مواجهة برشلونة

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 11 مايو 2015, 03:50 مساء
WTV_Frequency

أكد مدرب بايرن ميونيخ بيب غوارديولا أنه لا يخطط للتقدم مباشرة إلى الأمام ومحاولة التسجيل بسرعة في مرمى برشلونة، في وقت يحتاج فيه الفريق لتعويض خسارته 3-صفر في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسيحاول بايرن في المقابل الاستحواذ على الكرة مجددًا والدفاع بقوة أمام فريق سجل 25 هدفًا في آخر سبع مباريات خارج أرضه، وفقًا لـ «وكالة الأنباء الإسبانية».

وقال غوارديولا للصحفيين: «يجب أن نتحلى بالصبر ولا يمكن القيام بكل شيء في أول 15 أو 20 دقيقة، أولاً يجب أن نلعب كرة قدم ثم نرى ما سيحدث، ربما يكون بوسعنا أن نسجل هدفنا ونحدث أجواء بالملعب».

وأضاف: «لا يوجد أي شخص يعتقد أنه سيكون من السهل تسجيل الأهداف، سنحاول تعويض الخسارة عن طريق السيطرة على المباراة، نجحنا في التعويض في أدوار سابقة أمام شاختار دونيتسك وبورتو».

وتعادل بايرن دون أهداف في أوكرانيا بدور الستة عشر قبل أن يسحق شاختار 7-صفر في لقاء الإياب، كما خسر فريق غوارديولا 3-1 في بورتو قبل أن يفوز إيابا 6-1 في ميونيخ ويبلغ قبل النهائي.

استقبال ثلاثة أهداف في 17 دقيقة قرب نهاية مواجهة برشلونة وضعت بايرن في موقف صعب عند استضافة إياب الدور قبل النهائي.

وقال غوارديولا الذي أحرز 14 لقبًا في أربع سنوات مع برشلونة قبل رحيله في 2012: «نحن متأخرون 3-صفر أمام فريق قوي وهو الأفضل في أوروبا في آخر 15 أو 20 عامًا».

وختم بقوله: «يجب أن ندافع وأعرف كيف يفكر الناس في ألمانيا، لكن يجب أولاً أن ندافع وليس مجرد الركض نحو الأمام لأن برشلونة يملك لاعبين رائعين في تنفيذ الهجمات المرتدة».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات