وكيل أعمال بيل يفضح نجوم الريال ويفجر مفاجأة

أكد وكيل أعمال غاريث بيل أنَّ اللاعب يعاني في ريال مدريد لأنَّ زملاءه لا يمررون الكرة إليه بشكل كافٍ، لكنه لا يخطط للرحيل عن النادي الإسباني.

ومرَّ الموسم السيئ لبيل في إسبانيا بمنعطف جديد بأداء متواضع في الهزيمة 1-2 أمام يوفنتوس في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي وفشل مجددًا بالتعادل 2-2 مع فالنسيا في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم السبت، وفقًا لـ«رويترز».

وواجه بيل صافرات غضب من المشجعين في استاد برنابيو، معقل ريال، في تحول للموقف من اللاعب الذي أحرز لريال هدفًا في نهائي دوري الأبطال وآخر في نهائي كأس الملك الموسم الماضي.

وضم ريال اللاعب الويلزي البالغ من العمر 25 عامًا من توتنهام هوتسبير مقابل مئة مليون يورو في أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم، لكنه عانى أخيرًا للارتقاء لمستوى التوقعات، بالإضافة لبعض الإصابات.

وقال وكيل أعمال بيل، جوناثان بارنيت، لصحيفة (صنداي تليغراف)، الأحد: «يجب على ريال العمل مع غاريث وتمرير الكرة إليه أكثر».

وأضاف: «امنحوه بعض الوقت ودعوه يُظهِر للجميع ما يستطيع فعله، سيصبح أفضل لاعب في العالم في ريال مدريد حين يعمل معه زملاؤه ويقدمون له المساعدة».

ويواجه ريال خطر إنهاء الموسم بلا ألقاب لو فشل في الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا أو التتويج بلقب الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ 2012.