الصحف الإيطالية تتغزل في «اليوفي» بعد فوزه على «الملكي»

كشفت حالة الفرحة العارمة التي عمت الصحافة الإيطالية، عن عدم ثقتها في فوز فريق يوفنتوس على ريال مدريد الليلة الماضية، والتي انتهت بفوز اليوفي بهدفين لهدف في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي، بعد أنْ وصفت المباراة بـ«الملحمة» و«المثالية»، حيث كتبت صحيفة «لاجازيتا ديلي سبورت» الأكثر مبيعًا في البلاد «اليوفي لا حدود له».

ووصفت الصحيفة النتيجة المحقّقة في ملعب يوفنتوس أرينا بـ«المهمة الشاقة»، وأكدت على أنَّ «برلين أصبحت الآن أكثر قربًا» في إشارة لبلوغ نهائي البطولة، المقرر في العاصمة الألمانية.

وقالت «تجربة كبيرة للعب والمسؤولية للبيانكونيري، وهم أكثر ثراءً ونحن أفضل، فاليوفي الآن هو فريق النجوم «الجالاكتيكو» وليس الريال».
وسلطت الضوء على ألبارو موراتا اللاعب السابق لريال مدريد، صاحب الفضل الأول للهدفين اللذين سجلهما اليوفي بشباك الميرنجي، واصفة إياه بأنه قد تغلب على خوفه وماضيه.

وكتبت صحيفة «لا ستامبا» بتورينو «يوفي كبير يهزم ريال مدريد، ووصفت أداء اليوفي بـ«التجربة الخارقة»، مشيرة إلى أن الأرجنتيني كارلوس تيفيز قد أزال رونالدو، واصفة إياه باللاعب الاكثر حسمًا بصفوف اليوفي».

فيما وصفت «كورييري ديلا سيرا» المباراة بـ«المثالية» وفريق تورينو بالنجم، كما قالت صحيفة «لا ريبوبليكا» «اليوفي العظيم يطيح بالريال ويحلم ببلوغ النهائي، مشيدة بالروح العالية للفريق التي جابت الليلة الماضية بملعب يوفنتوس أرينا».

وتقام مباراة العودة على ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي يوم الأربعاء المقبل 13 من الشهر الجاري.

المزيد من بوابة الوسط