برشلونة يواجه بايرن ميونيخ في لقاء الثأر

يستقبل ملعب «كامب نو» يحتضن مساء الأربعاء مباراة برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني، فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تأهل برشلونة لهذه المباراة بعدما تفوق في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور ربع النهائي، بعدما تفوق على موناكو الفرنسي في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 5/1، فيما تأهل بايرن للدور ذاته على فوزه على بورتو البرتغالي في مجموع اللقاءين بنتيجة 6/1، بحسب «اليوم السابع».

لاعبو برشلونة مؤكد أنهم سيلعبون مباراة الليلة وفي ذاكرتهم الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها فريقهم في مجموع مباراتي الذهاب والإياب أمام البايرن بنتيجة 7/0 الموسم قبل الماضي.

ويتسلح البارسا بكل من يونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز بغرض تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من حظوظه في التأهل للمباراة النهائية، في المقابل يدخل بايرن المباراة وسط كثير من الغيابات التي يمكن أن تؤثر على حظوظه في الخروج من مباراة اليوم بنتيجة إيجابية، في ظل غياب آريين روبن وهولجر بادشتوبير للإصابة.

وتحوم الشكوك حول مشاركة الفرنسي بلال ريبيري بسبب الإصابة أيضًا، بينما سيكون المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي جاهزًا للمشاركة من خلال ارتداء «واقٍ» للوجه.