ميسي: سنتأهل رغم أنف «البايرن» والإصابات

أكد مهاجم برشلونة ليونيل ميسي أنه يعتقد أن الغيابات التي يشهدها خصمه بايرن ميونخ في مباراته غدًا الأربعاء أمام «البرسا» على ملعب «كامب نو» بذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي، لا يمكن أن تكون عذرًا حال عدم تأهله للنهائي.

وفي مؤتمر صحفي عشية لقاء غد في «التشامبيونز ليغ»، قال اللاعب الأرجنتيني «برشلونة وبايرن فريقان كبيران ولديهما تاريخ عظيم، وغياب العديد من المصابين لا يعني وجود مبرر لعدم التأهل»، وفقًا لـ«إفي».

يذكر أن «البرغوث» قد خاض ذهاب نفس الدور من نسخة دوري الأبطال في 2013 أمام بايرن، بينما غاب بسبب الإصابة عن لقاء الإياب، وحينها أطاح الفريق البافاري البرسا من البطولة بنتيجة 7-0 في لقاءي الذهاب والإياب، ثم توج باللقب لاحقًا.

وعن ذلك قال ميسي إن الإصابات لم تكن عذرًا لفريقه آنذاك يعتقد أن ذلك لا يمكن أن يكون عذرًا أيضًا للبايرن الآن.

واعترف ميسي بأن عدم تأهل فريقه لنهائي نسخة 2013 من البطولة كان مؤلمًا للغاية، ولكن البرسا لن يلعب غدًا وهو تساوره روح الانتقام، مبينًا: «لدينا رغبة في الفوز والتأهل وإذا كان يؤلمنا خروجنا من نفس الدور من قبل، فلقد مر وقت طويل والفريق مختلف الآن».

وأشار اللاعب إلى روح التفاؤل بالفوز والتأهل والإطاحة بالفريق البافاري هذه المرة لدى البرسا «الشعور إيجابي للغاية، ومن الناحية البدنية نحن في حالة جيدة جدًا ونشعر بشغف لتحقيق الفوز والتأهل».

ويغيب عن صفوف بايرن ميونخ سباستيان رودي، الذي يعاني من مشكلات عضلية، بالإضافة إلى المصابين آريين روبن وفرانك ريبيري وديفيد ألابا وهولجر بادشتوبر.