Atwasat

روسيا تنتظر التايكوندو الليبي في بطولة العالم

القاهرة - بنغازي - بوابة الوسط : سيف النصر أمبية الإثنين 04 مايو 2015, 05:13 مساء
WTV_Frequency

يشارك المنتخب الليبي للتايكوندو في منافسات بطولة العالم التي تستضيفها روسيا خلال الفترة ما بين 11 و18 من شهر مايو الجاري.

وتضم بعثة المنتخب الوطني المشركة في هذه البطولة ثلاثة لاعبين في مقدمتهم عبدالناصر خليفة، فيما يتولى محمد فرج الإشراف على تدريبات المنتخب.

وكان المنتخب الليبي حل خامسًا في الترتيب العام بالبطولة العربية الـ12 التي اختتمت مؤخرًا بتونس، بحصوله على أربع فضيات عن طريق اللاعبين يوسف شريحه وزن 58 كلغم، وطه الأسود وزن 80 كلغم، ومحمد المهدي وزن 87 كلغم، ونورالدين أبوالعروق وزن87 كلغم، وبرونزيتين عن طريق محمد مصباح وزن 74، واللاعبة تسنيم الطويل.

وشهدت البطولة مشاركة 70 لاعبًا مثلوا بلدان: ليبيا وتونس والجزائر والسودان وفلسطين والكويت والسعودية واليمن والبحرين، وتغيبت عن البطولة أبرز المنتخبات العربية في اللعبة: مصر والأردن والمغرب.

وجاءت تونس في المركز الأول بستة ذهبيات وبرونزية، والسعودية في المركز الثاني بميدالية ذهبية وأخرى فضية، وبرونزيتين، ثم فلسطين ثالث بذهبية وبرونزية، والجزائر رابع بخمس ميداليات فضية وخمس برونزيات، وليبيا خامسًا بأربع فضيات وبرونزيتين، ثم الكويت سادسًا بفضية وخمس برونزيات، وأخيرًا السودان في المركز السابع بميداليتين فضيتين.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات