وصافة «الكالتشو» يشعلها لاتسيو وسقوط عاشر لميلان

تشهد وصافة الدوري الإيطالي في جولته الـ33 اليوم صراعًا عنيفًا، بعد فوز ساحق للاتسيو على المتذيل بارما برباعية نظيفة، وكذلك انتصار روما على ساسولو بثلاثية، في المقابل تضاعفت معاناة ميلان بخسارة جديدة على ملعبه أمام جنوى بثلاثة أهداف لواحد.

فعلى ملعب الأوليمبيكو، نجح «نسور» لاتسيو في التفوق برباعية تناوب على تسجيلها ماركو بارولو والألماني المخضرم ميروسلاف كلوزه وأنتونيو كاندريفا «ثلاثة أهداف في أول ربع ساعة» بجانب السنغالي دياو كايتا قبل النهاية بعشر دقائق، وتحصّل لاتسيو بذلك على النقطة 62، مبتعدًا بنقطة واحدة عن جاره روما، وفقاً لـ«رويترز».

وتفوّق «الذئاب» خارج ملعبهم أمام ساسولو بثلاثية للإيفواري سيدو دومبيا واليساندرو فلورينزي والبوسني ميراليم بيانيتش، وجمدت الخسارة رصيد ساسولو عند 36 نقطة بالمركز 15.

وتجرع ميلان مرارة الهزيمة مجددًا للمرة العاشرة في البطولة على ملعب سان سيرو أمام جنوى، سجل جنوى ثلاثية عبر أندريا بيرتولاتشي والبرتو كوستا ومباي نيانج، في فريقه السابق، مقابل هدف شرفي سجله الفرنسي فيليب ميكسيس للروسونيري من تصويبة رائعة، وتجمد رصيد ميلان عند 43 نقطة بالمركز العاشر، خلف جنوى صاحب 50 نقطة بالمركز السادس.