Atwasat

جاريث بيل: هزائم برشلونة أكبر حافز لريال مدريد

"بوابة الوسط" – الوكالات الإثنين 10 مارس 2014, 03:10 مساء
WTV_Frequency

أكد الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني، أن الفريق استمد قوته أمس الأحد، أمام ليفانتي من الخسارة التي تلقاها غريمه برشلونة بهدف نظيف من بلد الوليد في إطار الجولة الـ27 من الدوري الإسباني، وقال بيل في تصريحات نشرتها صحيفة "أس" الإسبانية: "شاهدنا مباراة برشلونة، والتي خسر فيها بهدف نظيف من بلد الوليد، وفي حقيقة الأمر كانت تلك الخسارة حافزًا للفريق الملكي في مواجهة ليفانتي، التي انتهت لصالحنا بثلاثية نظيفة".

وأعرب النجم الويلزي عن رضاه من المستوى الذي قدمه الريال في مواجهة الأمس، مؤكدًا أن الفريق حقق انتصارًا مهمًا يساعد الميرينغي في تعزيز صدارته في جدول الليجا، وأضاف: "ريال مدريد حاليًّا في مركز جيد في صدارة الجدول، بفارق أربع نقاط عن البرسا، يجب الحفاظ على ما حققناه طوال الموسم وتقديم المستوى نفسه في بقية المواجهات".

وأوضح جناح أيمن ريال مدريد في ختام تصريحاته: "الفريق لا بد أن يركز على كل مباراة، وعدم التفكير في المواجهات المستقبلية، هذا ما فعلناه ونجني ثماره حتى الآن في مختلف المسابقات".

يذكر أن بيل يتألق بشدة في الفترة الأخيرة منذ عودته من الإصابة، وأصبح يمثل قوة ضاربة لكارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال من الجهة اليمنى، ويتصدر ريال مدريد الدوري الإسباني برصيد 67 نقطة بفارق أربع نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثالث، وثلاث نقاط عن أتليتكو مدريد الوصيف.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات