توالي سقوط نجوم بايرن ميونخ قبل مواجهة برشلونة

أبعدت الإصابة الهولندي أريين روبن عن فريقه بايرن ميونخ الألماني خلال الفترة المتبقية من الموسم الكروي الجاري، بينما هناك شكوك حول إمكانية لحاق روبرت ليفاندوفسكي بمباراة برشلونة في دوري الأبطال الأوروبي.

وتعرض الاثنان للإصابة الثلاثاء خلال لقاء بايرن أمام بروسيا دورتموند في نصف نهائي بطولة الكأس المحلية، ويعاني روبن الذي عاد للعب بعد غياب خمسة أسابيع من الإصابة من تمزق في ربلة الساق اليسرى أصيب بها فور نزوله إلى أرض الملعب خلال الشوط الثاني من مباراة دورتموند ليحل محل زميله تياغو ألكانتارا، وفقًا لـ «وكالة الأنباء الإسبانية».

أما ليفاندوفكسي فتعرض لإصابة في الفك العلوي وحاجز الأنف وكدمة في الرأس إثر احتكاك مع حارس دورتموند ميتشل لانجيراك، وبذلك سيفقتد الإسباني مدرب البايرن بيب غوارديولا جهود روبن حتى نهاية الموسم الكروي الجاري.

ولم يعرف وضع ليفاندوفسكي حتى الآن، ولكن وكالة الأنباء الألمانية تثق في أن اللاعب سيخوض لقاء البرسا وهو يرتدي قناعًا واقيًا للوجه.

ويعاني غوارديولا من موقف صعب قبيل مواجهة برشلونة في ذهاب نصف نهائي التشامبيونز ليغ، نظرًا لإصابة فرانك ريبيري وخابي مارتينيز أيضًَا.

وضمن الفريق البافاري أخيرًا الاحتفاظ بلقب بطولة الدوري الألماني لكرة القدم، ولكنه مني بهزيمة قاسية أمام بروسيا دورتموند بضربات الترجيح ليخسر فرصة التأهل لنهائي بطولة كأس ألمانيا.