ريال مدريد يحدد عودة بيل وبنزيمة

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد عن عودة لاعبه الويلزي غاريث بيل من إصابته العضلية مطلع الأسبوع المقبل، ليشارك في لقاء أشبيلية السبت بالجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

كما أبدى المدرب الإيطالي تطلعه لعودة الفرنسي كريم بنزيمة هو الآخر، خلال مواجهة يوفنتوس بملعبه في تورينو، الثلاثاء المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي، وفقًا لـ «وكالة الأنباء الإسبانية».

وبذلك ستكون مباراة ألميريا، الأربعاء، بالجولة الرابعة والثلاثين آخر مباراة يغيب عنها اللاعب الويلزي، حيث حدد أنشيلوتي عودته رسميًا السبت المقبل على ملعب رامون سانشيز بيثخوان.

وأكد المدرب الإيطالي قائلاً: «نعتقد أن بيل سيستطيع المشاركة في لقاء أشبيلية، هو يخوض تدربيات فردية، وأمس تدرب في الملعب والخميس المقبل قد يستطيع خوض التدريب مع زملائه، بينما بنزيمة سيتمكن من ذلك بحلول الأحد المقبل».

ويثق أنشيلوتي في تعافي بنزيمة من إصابته بالتواء في الركبة بحلول مواجهة الفريق الإيطالي الأسبوع المقبل، وقال: «أعتقد أنه سيكون في حالة جيدة، ونحن في حاجة له بهذه الحالة مثل باقي الفريق لخوض نصف نهائي دوري الأبطال».

المزيد من بوابة الوسط