قلق في برشلونة من ريال مدريد

صدّر فريق ريال مدريد القلق والضغط لغريمه التقليدي برشلونة في صراعهما المشتد على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا)، بعد الفوز المثير، الأحد، خارج ملعبه على سلتا فيغو بأربعة أهداف مقابل اثنين في الجولة 33 من البطولة.

رفع الريال رصيده إلى 79 نقطة في وصافة الليغا، معيدًا فارق النقطتين مع البرسا إلى نقطتين قبل خمس جولات على النهاية، وتجمد رصيد سلتا عند 42 نقطة بالمركز التاسع، وفقًا لـ «وكالة الأنباء الإسبانية».

جاء الشوط الأول غاية في الإثارة، وشهد تسجيل خمسة أهداف، بواقع ثلاثة للريال وهدفين لسلتا، تقدم الإسباني الدولي نوليتو مبكرًا، بعد اختراق من الجبهة اليسرى ومراوغة رائعة لداني كارباخال وتوني كروس قبل أن يسدد في شباك إيكر كاسياس، مكللاً مجهودًا بدنيًا متميزًا.

ونجح الألماني توني كروس في إدراك التعادل سريعًا بعد متابعة جيدة لهجمة قادها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من الجبهة اليمنى عقب تمريرة من الكولومبي المتألق جيمس رودريغز.

ورجح المكسيكي تشيتشاريتو كفة الميرينغي بهدف جميل بعد تبادل متقن للكرات مع جيمس ليسدد ببراعة في شباك سرخيو ألفاريز حارس سلتا، لينصب أبناء النادي الملكي السرك، فيما يشبه التكشير عن أنيابهم وإعلان التمسك وعدم التنازل عن المنافسة على لقب الليغا حتي الرمق الأخير.

المزيد من بوابة الوسط