إيفرتون يحرم «المانيو» من وصافة «البريمييرليغ» بدرس الثلاثية

صفعة جديدة يتلقاها مانشستر يونايتد في «البريمييرليغ» بخسارته الثانية على التوالي، على ملعب إيفرتون بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة 34 من المسابقة، ليتجمد رصيد «الشياطين الحمر» عند 65 نقطة، ويتراجعوا للمركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفارق نقطة خلف أرسنال الثالث، والذي سيستضيف تشيلسي هذه الليلة، ونقطتين خلف مانشستر سيتي الوصيف الذي فاز السبت على أستون فيلا 3-2، وبـ11 نقطة عن البلوز أصحاب الصدارة.

وقدم أصحاب ملعب «جوديسون بارك»، الذي يقودهم المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز درسًا للمانيو بقيادة الهولندي لويس فان غال ليهزموه بثلاثية ويحرموه من وصافة الجدول.

تقدم إيفرتون بهدف مبكر عبر جيمس مكارثي (ق5)، ليفشل يونايتد في إدراك التعادل ويمنى بهدف ثان في نفس الشوط من خلال جون ستونيس (ق35)، وفقًا لـ«إفي».

وقام فان غال بإدخال الكولومبي راداميل فالكاو بدلاً من البلجيكي مروان فيلايني ثم الأرجنتيني أنخل دي ماريا بدلاً من خوان ماتا، لكن هذه التغييرات لم تؤت ثمارها.

وشهد الشوط الثاني هدفًا ثالثًا لأصحاب الأرض بواسطة البلجيكي كيفن ميرالاس (ق74) ليفشل بعدها المانيو في تسجيل هدف شرفي رغم محاولاته.

المزيد من بوابة الوسط