الزمالك «يروِّض» الاتحاد بهدفين والأهلي يهرب من «فخ» دمنهور

بفوز جديد حافظ الزمالك على الفارق الذي يفصله عن أقرب مطارديه «إنبي والأهلي» بفوزه على ضيفه الاتحاد السكندري 2-صفر.. وبهدف الوقت بدلا من الضائع، يهرب الأهلي من «فخ» فريق دمنهور، ويحول هزيمته بهدف لفوز 2-1 في أخر 7دقائق من عمر اللقاء،الخميس في ختام مباريات الجولة 26 للدوري المصري الممتاز لكرة القدم

تقدَّم عمر جابر بهدف للزمالك من مجهود فردي بعد مرور ربع ساعة على بداية اللقاء بعد أنْ اخترق دفاع الاتحاد وتقدَّم بسرعة، ووضع الكرة على يسار الحارس علي فرج، وأضاف باسم مرسي الهدف الثاني للزمالك برأسه إثر عرضية رائعة أرسلها محمد سمير في الدقيقة 65، وفقًا لـ«رويترز».

ورفع الزمالك رصيده إلى 54 نقطة منفردًا بالصدارة بفارق أربع نقاط عن إنبي صاحب المركز الثاني من 24 مباراة، وثماني نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث، والذي خاض 23 مباراة، فيما توقف رصيد الاتحاد عند 32 نقطة في المركز الحادي عشر.

رفع الزمالك رصيده إلى 54 نقطة منفردًا بالصدارة بفارق أربع نقاط عن إنبي صاحب المركز الثاني من 24 مباراة، وثماني نقاط عن الأهلي.

فخ للأهلي
وأفلت فريق الأهلي من فخ مضيفه دمنهور بعد أن فاز في الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم الخميس، على ملعب دمنهور بالجولة 26 للدوري المصري، ورفع الأهلي رصيده إلى 46 نقطة محتلاً المركز الثالث بالدوري بينما تجمد رصيد دمنهور عند 9 نقاط بالمركز الأخير.

وتقدم مصطفى محمود «عفروتو» صانع ألعاب دمنهور بهدف في الدقيقة 59 وبكى عندما سجل هدفاً في مرمى فريقه الأسبق الأهلي ، ولكن الأهلي تعادل في الدقيقة 87 بهدف النيجيري بيتر إيبيمبوي ثم سجل عبد الله السعيد هدف الفوز في الدقيقة 93، وتعرض شريف عبد الفضيل مدافع الأهلي للبطاقة الحمراء في الدقيقة 94.

 

المزيد من بوابة الوسط