رودريغيز: أتلتيكو سيلعب «ضاغط» فوجب علينا القتال

كشف لاعب وسط نادي ريال مدريد، جيمس رودريغيز، عن مفاتيح التفوق «حسب رأيه» على أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، رغم عدم تمكن الملكي من إلحاق الهزيمة بجاره في سبع مباريات هذا الموسم، حيث اعتبر أنَّ "التركيز والاتحاد" سيمنحان فريقه تذكرة في الدور قبل النهائي للمنافسة القارية.

وقال لاعب المنتخب الكولمبي، في تصريحات لأحد رعاة النادي الملكي: «علينا أنْ نتمتَّع بتركيز كامل، وأن نلعب جيدًا ونكون جميعًا معًا، بهذه الطريقة سنخرج بنتيجة رائعة»، ويرى أنّه بعد مواجهة متكافئة في لقاء الذهاب على ملعب فيسنتي كالديرون، انتهت بالتعادل السلبي، باتت ميزة لفريقه خوض الإياب بمعقله سانتياجو برنابيو.

يتوقَّع جيمس أنْ يلعب أتلتيكو مدريد بصورة «ضاغطة»، مع الدفاع بشكل جيد والتكتل.

وأضاف «الجماهير مهمة للغاية، فهي تمثِّل ميزة إضافية كي نتمكَّن من تحقيق الفوز، والقتال على كل كرة كما لو كانت الأخيرة، والأمر الأهم هو الفوز واجتياز هذه المباراة الشاقة، ستكون صعبة، لكننا في ملعبنا ووسط جماهيرنا، ولو تمكَّنت من التسجيل، سيكون ذلك جيدًا أيضًا».

ويتوقَّع جيمس أنْ يلعب أتلتيكو مدريد بصورة «ضاغطة»، مع الدفاع بشكل جيد والتكتل، لذا يعتقد أنَّ على ريال مدريد «التحلى بالصبر، ولعب الكرة من لمسة والبحث عن المساحات، واستغلال الفرص في حال سنحت».

وأبدى اللاعب الدولي رضاه عن مستواه بعد العودة من الإصابة «أعتقد أنني في نفس المستوى. كنت أسجل أهدافًا عندما أصبت، وأقدم مستوى جيدًا والآن الأمر سيان. أود المواصلة هكذا، وأن أساعد فريقي على تحقيق إنجازات مهمة».

يحلم جيمس بإحراز اللقب الحادي عشر لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا والبقاء لفترة طويلة.

ويمنح رودريغيز أهمية كبيرة للدور الذي يقوم به المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع الفريق، مشيرًا إلى أنه يطلب منه القيام بالأمور بسهولة وتقديم المساعدة، ويصفه بأنّه مدرب يمنح ثقة كبيرة للاعبين ويعرف كيف يقودهم بفضل خبرته.

ويحلم جيمس بإحراز اللقب الحادي عشر لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا والبقاء لفترة طويلة، بهدف صناعة تاريخ مع الفريق. وقال «الضغط موجود دائمًا هنا، لكن لا بد من إجادة التعامل معه، أرى نفسي هنا لسنوات مقبلة، ولذلك عليّ اللعب بشكل جيد في كل مباراة».

المزيد من بوابة الوسط