Atwasat

غوارديولا: واثق 100 % من تأهل «البافاري» لنصف نهائي الأبطال

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 20 أبريل 2015, 07:27 مساء
WTV_Frequency

أكَّد مدرب بايرن ميونخ الألماني، بيب غوارديولا، الإثنين، أنّه متفائل بنسبة 100 % من تأهل فريقه لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على حساب بورتو البرتغالي.

وأوضح غوارديولا «بغض النظر عما سيجرى غدًا، أنا واثق من فريقي تمامًا، ما حققه اللاعبون في هذا الموقف أمر غير عادي، هؤلاء اللاعبون سيظلون أبطالاً لبقية حياتي»، وفقاً لـ«إفي».

ويبذل غوارديولا قصارى جهده مع الفريق لتعويض الهزيمة التي تلقّاها بذهاب ربع نهائي دوري الأبطال 1-3 أمام بورتو، مؤكدًا أن البافاري حقق إنجازات عظيمة خلال موسم عصيب، وربما يقصد المدرب الكتالوني بهذه الصعوبات الإصابات التي تلاحق أعمدة فريقه الأساسية وخاصة لاعبين مثل الهولندي آريين روبن والفرنسي فرانك ريبيري والنمساوي ديفيد ألابا.

الفوز بالدوري الألماني ليس كل شيء، إنه البايرن، الثلاثية وحدها هي التي تكفي.

وأضاف «شهدت كيف قاتل اللاعبون، سنعود لنصبح أبطال ألمانيا وهذا يرضيني للغاية، لكني أعترف بأنَّ الجميع ينتظر الكثير من الفريق وليس مجرد الفوز بلقب بطل البوندسليجا، وأعلم أن اللاعبين سيفعلون كل شيء غدًا، أعرف أنَّ الفوز بالدوري الألماني ليس كل شيء، إنه البايرن، الثلاثية وحدها هي التي تكفي هنا».

كما أبرز نجم برشلونة ومدربه السابق «نحن على بعد خطوة من الفوز بالبوندسليجا مجددًا، وبوسعنا العبور إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا غدًا، ولكي نصل لاحقًا إلى النهائي، يجب أن نتجاوز مواقف مثل الذي نمر به حاليًا، رغم أن لدينا لاعبين قليلين إلَّا أنه لدينا القدرة الكافية للوصول إلى الجولة التالية، نعم لن يكون الأمر سهلاً لكنني متفائل 100 % بالتأهل غدًا».

كان العملاق البافاري قد خسر في مباراة الإياب أمام بورتو البرتغالي 1-3 على أرض الأخير، وهو بحاجة للفوز بهدفين نظيفين كي يتأهّل لنصف نهائي دوري الأبطال.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات