أنشيلوتي: سنقاتل في «الليغا» ومتفائل مع دوري الأبطال

أكد الإيطالي، مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، الإثنين، أنه مضطر للبحث عن حلول، عقب إصابة كل من لاعبيه الكرواتي لوكا مودريتش، والويلزي غاريث بيل، وإيقاف البرازيلي مارسيلو، قبيل مواجهة أتلتيكو مدريد في مباراة الإياب من دور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا، بعد غدٍ الأربعاء.

وقال: «لا، لا أشعر بالقلق، لكن ينبغي إيجاد حلول لهذه الغيابات، وسنخوض مواجهة أتلتيكو مدريد، وأنا متفائل لاسيما وأن البرنابيو يساعد كثيرًا»، وذلك خلال مقابلة أجرتها معه إذاعة «راديو راي 1»، وفقًا لـ«إفي».
كما أعرب عن اقتناعه بعدم تغيير الأرجنتيني مدرب الروخيبلانكوس، دييغو سيميوني لطريقة لعب فريقه خارج أرضه، مشددًا على أهمية عامل الملعب.

أشعر بالراحة في ريال مدريد ولا أفكر في العودة إلى إيطاليا.

بالمثل، أشار أنشيلوتي إلى أن الفريق يشهد فترة جيدة على الرغم من إصابتي مودريتش وبيل، حيث أوضح: «وصل الأمر لذروته في فبراير الماضي، حينما حلت كل الإصابات، لكن من وجهة النظر البدنية فنحن أفضل كثيرًا، وعلى الرغم من فداحة إصابة مودريتش فإن الفريق على ما يرام، وسنقاتل في الليغا ونطمح في الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا».

وفيما يتعلق بالانتقادات التي وجهت مؤخرًا لطريقة لعب الفريق، أبرز المدرب الإيطالي أن هذه الأمور «تحدث بشكل عادي في الفرق الكبرى، موضحًا أنه يشعر بالراحة في ريال مدريد ولا يفكر في العودة إلى إيطاليا.
يذكر أن ريال وأتلتيكو مدريد كانا قد تعادلا سلبيًا خلال لقاء الذهاب في ربع نهائي الشامبيونزليغ الذي أقيم على ملعب الأخير فيسنتي كالديرون.