حادث مروع في الدوري المغربي

انقلبت حافلة فريق «أطلس خنيفرة»، الذي ينافس في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم، الاثنين، في طريق العودة من مدينة الحسيمة شمال البلاد، بعد مباراة في الجولة الـ26 من الدوري المحلي، انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، الأحد.

وأكد رئيس النادي، إبراهيم أوعابا، في تصريح إلى وسائل إعلام محلية أنَّ حافلة الفريق التي كانت في طريقها إلى مدينة خنيفرة انقلبت بالقرب من مدينة مريرت التي تبعد عن خنيفرة 50 كيلومترًا، وفقًا لـ«رويترز».

وقال أوعابا: «الحادث وَقَعَ عندما حاولت إحدى السيارات الخفيفة تجاوز سيارة كانت أمامها بشكل غير قانوني لترتطم بحافلة الفريق في الاتجاه المعاكس وهو ما تمَّ تدوينه في محضر الشرطة».

وأضاف: «الحادث شهد عدة إصابات في صفوف اللاعبين والإداريين الذين كانوا بالحافلة لكن لم يتم تسجيل أية حالة وفاة، وهناك حالة واحدة صعبة بالنسبة لحارس المرمى الحسين زانا الذي تعرَّض لنزيف حاد جعله يدخل في غيبوبة ما استدعى نقله لأحد مستشفيات مدينة فاس».

وبحسب مصادر من مكان الحادث فإنَّ اللاعبين محمد بوعميرة حارس المرمى الأساسي وعادل فهيم وأحمد برحمة وعلي الراشيدي وعبد العالي العبوبي تعرَّضوا لإصابات متنوِّعة.