ريال مدريد «يرتعش» قبل «دربي» أبطال أوروبا

لم تتغيّر ملامح القلق التي ارتسمت على وجه مدرب الريال كارلو أنشيلوتي ليلة أمس السبت، عقب فوز فريقه على مالاجا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في إطار الجولة الـ32 من الليجا، حين ظهر اليوم في المدينة الرياضية، أثناء جلسة تدريبية للإعداد للقاء الدربي القادم أمام أتلتيكو مدريد في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، غاب عنها جاريث بيل ولوكا مودريتش بسبب الإصابة، وفقًا لـ«إفي».

وتم نقل الكرواتي مودريتش صباح، الأحد إلى المستشفى لإجراء فحوصات، أكَّدت إصابته بالتواء في الركبة اليمنى، الأمر الذي سيبعده عن الملاعب لمدة قد تصل إلى أكثر من شهر، بينما يأتي الدور على جاريث بيل غدًا الإثنين ليخضع إلى فحوصات للتأكد إذا كان يعاني إصابة ما قد تحرمه من خوض دربي مدريد القادم، وذلك بعد أن شعر بآلام في ربلة الساق «السمانة» خلال مباراة أمس.

وفي نفس الوقت، لم يشارك كريم بنزيمة في المران مع باقي الفريق، حيث يعاني آلامًا في الركبة اليمنى منعته من المشاركة في لقاء الليجا أمس أمام مالاجا، بينما تظل مشاركته أمام الروخيبلانكوس الأربعاء القادم، رهن تطور حالته.

وقام لاعبو الميرينجي الذين خاضوا مباراة أمس بتدريبات خفيفة، باستثناء الألماني توني كروس والمكسيكي خابيير هيرنانديز «تشيتشاريتو» اللذين شاركا في جلسة المران بالكرة مع باقي الفريق.

وشارك في المران حارسا المرمى كيلور نافاس وفيرناندو باتشيكو، بالإضافة إلى اللاعبين داني كارباخال وفابيو كوينتراو وناتشو فيرنانديز ورافائيل فاران وسامي خضيرة وآسيير إيارامندي ولوكاس سليفا وخيسيه رودريجز.