الصحافة الإسبانية: «أو لا لا» سواريز أصاب سان جيرمان «بالجنون»

تمايلت الصحافة الإسبانية الصادرة، الخميس، طربًا على أنغام تألق المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، الذي سجل هدفين لفريقه برشلونة أمام باريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي، بالبطل الذي مهد الطريق أمام «البرسا» نحو التاهل إلى نصف نهائي البطولة.

صحيفة «الموندو ديبورتيفو» جاء عنوانها الرئيسي صارخًا «أو لا لا» مصحوبة بصورة سواريز وهو برفقة نيمار، كما ذكرت أيضًا أن الإسباني جولين لوبيتيغي مدرب بورتو أوشك على إطاحة غوارديولا من البطولة القارية، وفقاً لـ«إفي».

وفي صدر صفحات الصحف الكتالونية، كانت صورة اللاعب الأوروغوياني وهو يعانق نيمار ويحتفل بأحد هدفيه، تغني عن الشرح وتلخص حالة الاستفاقة لسواريز في المباريات الكبرى.

واختارت صحيفة «سبورت» عنوانها «سوبر سواريز»، وتطرقت إلى اقتراب فريق برشلونة بقيادة مدربه لويس إنريكي من المربع الذهبي لـ«التشامبيونز ليغ»، وأشارت الصحيفة في الوقت نفسه إلى هزيمة بايرن ميونيخ أمس أمام بورتو البرتغالي بنتيجة 3-1، علمًا بأن هذه هي نفس النتيجة التي فاز بها برشلونة على باريس سان جيرمان في عقر داره.

أما الصحافة المدريدية فعلقت بشكل محدود على فوز برشلونة على باريس سان جيرمان، وأشارت إلى نجم اللقاء سواريز.

وركزت صحيفة «أس» على المباراة التي خاضها ريال مدريد أول أمس الثلاثاء أمام أتلتيكو في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، والتي انتهت بالتعادل السلبي، وحول إمكانية عض داني كارباخال لاعب الملكي لماريو ماندزوكيتش المهاجم الكرواتي للروخيبلانكوس، أما «ماركا» فأشارت إلى أن الفرنسي رافائيل فاران مدافع ريال مدريد يحلق عاليًا بعد أدائه أمام أتلتيكو.

المزيد من بوابة الوسط