حسام البدري : أتمنى العودة للأهلي .. وربيعة سيترك لشبونة

اعترف حسام البدري مدرب منتخب مصر الأولمبي، أنَّه يتمنى العودة لقيادة ناديه السابق الأهلي، وأنَّه يفتخر دائما بكونه أحد المرشَّحين لقيادة الفريق الأحمر.

وصرَّح البدري بأنَّه حاليًّا لا يمكنه التفكير بالأمر لأنَّه يقود المنتخب الأولمبي وسيخوض دورة الألعاب الإفريقية سبتمبر المقبل في الكونغو، وفقًا لـ«ياهوو».

وكان البدري قاد منتخب مصر الأولمبي للتأهل لدورة الألعاب الأفريقية بالتغلب على بوروندي 2-0 ذهابًا وإيابًا.

قال لاعب ومدرب الأهلي السابق في مقابلة مع إحدى القنوات التلفزيونية المصرية: «عندما أعلم أنني من المرشَّحين لتدريب المنتخب، أشعر بسعادة بالغة، ونفس الأمر للنادي الأهلي، يسعدني جدًّا أنْ أكون مرشَّحًا لتدريبه. تربطني علاقة رائعة بجماهير النادي، ولا أستطيع التفكير حاليًّا في هذا الأمر لأنني على رأس الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي ونستعد لخوض دورة الألعاب الإفريقية، فبالتأكيد أتمنى العودة مرة أخرى لتدريب الأهلي. النادي الأهلي هو بيتي».

وكان البدري قاد الأهلي للتتويج بدوري أبطال أفريقيا العام 2012 حينما قهر المارد الأحمر نادي الترجي التونسي في عقر داره 2-1 وتوِّج باللقب بعد التعادل في الإسكندرية 1-1.

وأكد البدري أن مدافع منتخب مصر الأول والأوليمبي، رامي ربيعة، إستقر على الرحيل عن ناديه البرتغالي سبورتنج لشبونة بنهاية الموسم الجاري، وقال « ربيعة تحدث معي قبل مباراة بوروندي الأخيرة، بشأن رغبته في الرحيل عن لشبونة، وهو اتفق مع إدارة النادي على كافة التفاصيل، وينتظر الضوء الأخضر لتلبية رغبته.»
وأشار إلى أن مدافع الأهلي السابق لديه رغبة في خوض تجربة جديدة، خاصة أن لديه عروض من أندية في فرنسا وبلجيكا.

وابتعد ربيعة عن التشكيلة الأساسية منذ انتقاله إلى سبورتنج لشبونة مطلع الموسم الجاري، وعطلته إصابة في عضلات البطن أبعدته 3 شهور.

المزيد من بوابة الوسط