تصريحات مثيرة لأنشيلوتي: التعادل السلبي هو الأفضل

خرج الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، بتصريحات مثيرة عن التعادل السلبي مع أتلتيكو مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، واصفًا النتيجة بالأفضل بين السيناريوهات الأسوأ.

وقال أنشيلوتي، عقب مباراة الثلاثاء: «أعتقد أننا استحققنا أكثر من التعادل السلبي في الشوط الأول، لقد كان رائعًا، ظهرت شخصيتنا في الشوط الأول، والثاني كان مختلفًا، أتلتيكو ضغط بصورة أكبر، وواجهنا صعوبات في الاستحواذ على الكرة، النتيجة ليست جيدة، ولكن لدينا أمل في مباراة الإياب بعد مشاهدة الشوط الأول»، وفقًا لـ«وكالة الأنباء الإسبانية».

وأبرز أنشيلوتي المستوى الذي قدمه حارس مرمى أتلتيكو مدريد يان أوبلاك، الذي تصدى لفرص عدة سنحت للريال خلال المباراة، مشيدًا بتصديه للفرصة الخطيرة التي سنحت لغاريث بيل.

وأوضح: «لقد لعب بصورة جيدة، في هذه الفرصة خرج سريعًا، ولم يتح فرصًا عدة للتسديد أمام بيل الذي جاء سريعًا للغاية، وفعل ما كان عليه القيام به، ولكنه واجه حارسًا كبيرًا تصدى للفرصة بصورة رائعة».

وعن الدفع بالفرنسي رافائيل فاران أساسيًا، أشار: «بيبي لم يكن في أفضل حالاته، وفاران يلعب بصورة جيدة للغاية، منحني شعورًا بالثقة الكاملة، قدم مباراة جيدة للغاية».

وتجنب التعليق على الاحتكاك الذي وقع بين داني كاربخال وماريو ماندزوكيتش، مشيدًا بمستوى التحكيم، رغم البطاقة الصفراء التي أشهرها الحكم في وجه مارسيلو قبل ثلاث دقائق على نهاية المباراة، ليغيب عن لقاء الإياب.

وأردف: «لم أشاهد ما حدث بين ماندزوكيتش وكاربخال، لا يمكنني قول شيء، بطاقة مارسيلو ستحرمه من اللعب، وسيلعب آخر، ليس هناك فرص كبيرة، لم أر ما حدث قبل حصوله على البطاقة، كانت هناك احتكاكات كثيرة في نهاية المباراة، والحكم تعامل مع المباراة بصورة جيدة وبثقة».

واختتم أنشيلوتي: «نتيجة المواجهة ستحسمها تفاصيل صغيرة في لقاء الإياب، سنحت لنا فرص في الذهاب لأننا قمنا بعمل هجومي كبير، بتحركات جيدة، وبعد ذلك لم ننه بالصورة المطلوبة، علينا تدارك ذلك في لقاء العودة».

المزيد من بوابة الوسط