أندية الدرجة الثانية في تونس تهدد بإيقاف النشاط

وجهت أندية الرابطة المحترفة للدرجة الثانية التونسية تهديداتها بإيقاف النشاط ما لم تحصل على مستحقاتها من وزارة الرياضة، على الرغم من أن الدوري دخل مراحله الحاسمة، والأندية تتخبط منذ مدة في أزمة مالية خانقة.

من جانبه، أكد نائب رئيس ودادية رؤساء الأندية المحترفة التونسية، صلاح الشطّي، أنه تقرر في أعقاب الاجتماع، الذي انعقد الإثنين، بحضور ممثلين عن أندية الرابطة الثانية وودادية رؤساء الأندية المحترفة، منح وزارة الرياضة مهلة حتى يوم الإثنين القادم الموافق 20 أبريل، من أجل الوفاء بتعهداتها وصرف المنح المالية الخاصة بالأندية، وفقًا لموقع «كووورة».

وأضاف الشطي قائلاً: «نحمّل وزارة الرياضة المسؤولية بخصوص ما آل إليه الوضع في هذا الملف نظرًا لأنها ترفض الاستجابة للمطالب التي تم الاتفاق عليها مسبقًا مع الوزارة السابقة، وللأسف الشديد لم تبد أي استعداد للتحاور من أجل إيجاد حلول سريعة لإنقاذ ما تبقى من عمر الموسم الكروي ولذلك فإن الجولة الرابعة من المرحلة الحاسمة لدوري الرابطة الثانية ستجرى يوم الجمعة القادم في موعدها، وإذا لم تستجب الوزارة للمطالب فإنه سيتقرر إيقاف نشاط الدوري».

يذكر أن أندية الرابطة المحترفة الأولى ستعقد هي الأخرى اجتماعًا الجمعة المقبل 17 أبريل وقد تتخذ نفس قرار أندية الرابطة الثانية وتهدد هي الأخرى بإيقاف نشاط الدوري التونسي.

كلمات مفتاحية