جابي يبدأ حرب التصريحات قبل ديربي مدريد في دوري الأبطال

أكد قائد أتلتيكو مدريد الإسباني، جابي فرناندز، إن ريال مدريد خصمه في ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، أصبح يعرف الآن أن بإمكان فريقه الفوز عليه في أي لحظة.

وقال جابي، في حوار نشره موقع شركة (ماهو) للجعة، والتي تعد من ضمن رعاة الفريق: «يعجبني الواقع الموجود داخل الملعب وعيش وقت مليء بالتوتر يختلف عن بقية المباريات، في السنوات الثلاث أو الأربع الأخيرة أصبحت المواجهات تحمل طابعًا أكثر تميزًا، لأنهم باتوا يعتبروننا منافسًا مباشرًا قد يفوز عليهم في أي لحظة»، وفقًا لـ«إفي».

متعة الديربي
وأضاف اللاعب قبل مواجهة الريال غدًا في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال بملعب فيسينتي كالديرون: «هذا أمر تراه على وجوه الناس، اليوم وأكثر من أي وقت مضى أصبحنا نستمتع بمباريات الدربي، وعلى الرغم من هذا لم أكن أرغب في أن تصل بنا القرعة لمواجهة ريال مدريد لأننا في دوري الأبطال، ولعبنا معهم هذا الموسم الكثير من المبارايات والإرهاق العاطفي والنفسي كان كبيرًا للغاية».

الكفاح والأفضل
وعن مباريات الدربي التي خاضها اللاعب أمام الريال ولا يمكن نسيانها، قال: «نهائي كأس الملك (2013) حيث كان الفريق لديه رغبة كبيرة في الفوز بعد نحس استمر 13 عامًا، ثم دربي لشبونة في نهائي دوري الأبطال العام الماضي، حينما خسر الأتلتي بأربعة أهداف لواحد، وذلك الأخير يمثل ذكرى سيئة، ولكن أنا فخور بالاستمتاع بهذه التجربة مع زملائي والكفاح حتى النهاية من أجل اللقب الذي لم نتمكن من الفوز به».

وبخصوص مدرب الفريق، الأرجنتيني دييغو سيميوني، قال: «أتحدث كثيرًا معه.. إنه الشخص المثالي لنقل قيم أتلتيكو مدريد للاعبين، لا يوجد أحد أفضل منه في هذا الأمر، إنه قادر على إدراكك لما يؤمن به، وبعدها ينقل هذا الشعور في كل حركة يقوم بها».