فابريغاس يسجل لتشيلسي و«هيستيريا» الفرح تضرب مورينيو

استطاع النجم الإسباني سيسك فابريغاس أن يقود فريقه تشيلسي لتحقيق فوز «قيصري»، الأحد، على مضيفه كوينز بارك رينجرز بهدف نظيف حمل توقيعه قبل نهاية اللقاء بدقيقتين، ليواصل «البلوز» اقترابهم من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ويخرج بمدرب الفريق مورينيو عن وقاره، ليحتفل بصورة هيستيرية بعد هدف فابريغاس.

جاء الهدف بينما كانت جماهير ملعب لوفتس رود مبتهجة بنقطة تعادل كان كوينز بارك رينجرز قريبًا من حصدها في مشواره للابتعاد عن منطقة الهبوط، حيث اخترق البلجيكي إدين هازارد منطقة جزاء المنافس من الجانب الأيسر قبل أن يمرر لفابريغاس الكرة ليسددها الأخير بيمناه بين سيقان المدافعين لتعانق الشباك، وفقًا لـ«إفي».

واحتفل مدرب «البلوز» جوزيه مورينيو بشدة بهذا الهدف، حيث يقرب الفريق بشكل كبير بهذا الانتصار من التتويج بلقب «البريميير ليغ» للمرة الخامسة في تاريخه والثالثة مع الداهية البرتغالي، كما ساهم في فوز الضيوف تألق الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، حيث كانوا يعانون في أغلب فترات المباراة في ظل غياب نجم هجومهم دييغو كوستا.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 73 نقطة ليبتعد عن أرسنال وصيفه بفارق سبع نقاط، علمًا بأن لدى الأول مباراة مؤجلة، حيث خاض تشيلسي 31 مباراة فقط، فيما تجمد رصيد كوينز بارك رينجرز عند 26 نقطة ليظل في المركز الـ18 ويفشل بالتالي في الهروب من منطقة القاع.

المزيد من بوابة الوسط