Atwasat

لاتسيو ونابولي يقفزان وروما وفيورنتينا إلى الخلف في «الكاليتشيو»

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 12 أبريل 2015, 08:07 مساء
WTV_Frequency

انتزع فريق لاتسيو وصافة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، بفوزه الساحق، الأحد على ضيفه إمبولي بأربعة أهداف نظيفة، مستغلاً سقوط روما في فخ التعادل بهدف لمثله على ملعب تورينو، فيما ارتقى نابولي للمركز الرابع بفضل فوزه على فيورنتينا بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن مباريات الجولة الثلاثين من المسابقة.

وعاد روما ليفقد نقطتين ثمينتين مجددًا في مشواره بالـ«سيري»، حيث سقط في فخ التعادل للمرة السابعة في آخر عشر مباريات له، ليستغل لاتسيو تعثره ويُحقّق الانتصار الثامن له تواليًا ليصعد إلى الوصافة، بجدول البطولة التي يتربع عليها يوفنتوس، وفقًا لـ«إفي».

البداية مع لاتسيو الذي سحق إمبولي برباعية تناوب عليها الألماني المخضرم ميروسلاف كلوزه وزملاؤه ستيفانو ماوري وأنطونيو كاندريفا والبرازيلي فيليبي أندرسون «ق4 و31 و44 و53»، ولم يتأثر "النسور" بطرد دييجو نوفاريتي «ق58».

ورفع فريق العاصمة رصيده إلى 58 نقطة في الوصافة، متقدّمًا بنقطة واحدة على روما الذي فقد المركز الثاني وتراجع للثالث.

كان «الذئاب» قد تقدَّموا بهدف من ركلة جزاء لاليساندرو فلورينزي من ركلة جزاء «ق57»، لكن التعادل جاء لتورينو عبر الأرجنتيني ماكسي لوبيز «ق64»، وحصل تورينو على النقطة 43 ليتقدَّم للمركز السابع، وبثلاثية البلجيكي درايس ميرتنز والسلوفاكي ماريك هامشيك والإسباني خوسيه كاييخون، تفوّق نابولي على ضيفه فيورنتينا بملعب سان باولي.

وحسم نابولي المركز الرابع لصالحه بـ50 نقطة، ليتراجع الفيولا للمركز الخامس بـ49 نقطة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات