رفائيل نادال: لا زلت قادرًا

أكد لاعب التنس الإسباني، رفائيل نادال، الأحد، أنه لا يزال يتمتع بنفس الشغف والحماس للاستمرار في عالم اللعبة البيضاء.

واعتبر اللاعب، الذي خرج في النسخة الماضية من ربع نهائي البطولة أمام مواطنه ديفيد فيرير، ويحمل سجله في هذه البطولة ذات الألف نقطة 50 انتصارًا وثلاث هزائم، إنه لا يزال ينقصه التحلي بقدر أكبر من الدقة، وفقًا لـ«إفي».

وأضاف نادال في لقاء مع عدد من الصحفيين في مونت كارلو، التي توج بها ثماني مرات: «أشعر أنني في حالة جيدة مثلما يحدث دائمًا حينما أعود لمونت كارلو، لا يزال يتبقى يومان على بدء البطولة وأتمنى أن أكون مستعدًا، فأنا أجتهد من أجل اللعب بصورة جيدة في أسرع وقت ممكن، إذا لم أكن مؤمنًا بقدرتي على هذا الأمر، لما تواجدت هنا، لا زلت أتمتع بالشغف والحماس للاستمرار، التنس بالنسبة لي يعني القدرة دائمًا على المنافسة».

ويبدأ المصنف الخامس عالميًا موسم الأراضي الترابية وفي حوزته لقب واحد وهو بطولة بوينوس آيرس بعد تحقيق 15 انتصارًا والخسارة خمس مرات، الأخيرة أمام مواطنه فرناندو فيرداسكو، بميامي.

وأضاف اللاعب: «لا يوجد فارق كبير بين اللعب بصورة سيئة وأخرى جيدة، إنها أشياء صغيرة التي تؤدي لإحداث فوارق كبيرة.. عليّ التحلي بقدر أكبر من القوة والاستمرارية، لا يمكنني تنفيذ بعض الحركات بصورة جيدة ثم أرتكب بعدها أخطاء سهلة».