زيدان يكشف أسرار كريستيانو رونالدو

حرص النجم الفرنسي السابق، زين الدين زيدان، مدرب فريق رديف ريال مدريد على إلقاء الضوء على شغف المهاجم البرتغالي بالفريق الأول للنادي، كريستيانو رونالدو، بتحقيق الأفضل، قائلاً: «حتى في حالة فوزه بالألقاب وإحرازه كثيرًا من الأهداف كل موسم، يتمثل هدفه دائمًا في التحسن وتحقيق الأفضل».

وفي تصريحات منشورة على الموقع الإلكتروني للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا)، أشاد زيدان بالتزام وطموح اللاعب البرتغالي الذي تمكن الأحد الماضي من إحراز خمسة أهداف في مرمى غرناطة بالجولة الـ 29 من الليغا، هي الأولى في تاريخه، قائلاً: «ما يجعله ضمن النخبة هو طموحه في أن يكون الأفضل»، وفقًا لـ «وكالة الأنباء الإسبانية».

وأوضح زيدان: «هناك ضغط عندما يلعب المرء بصفوف ريال مدريد، الهدف دائمًا هو الفوز بلقب دوري الأبطال الأوروبي»، علمًا بأن زيدان قد سنحت له فرصة الفوز بلقب البطولة الأوروبية بينما كان في صفوف الملكي العام 2002 حينما تواجه الفريق أمام باير ليفركوزن الألماني في النهائي.

زيدان سجل هدفه التاريخي في ذلك النهائي (2-1)، والذي قال عنه: «الأمر الوحيد الذي قلته لنفسي وقتها هو أنه كان علي أخذ وضعية جيدة أمام الكرة والوقوف بشكل مثالي وهذا ما فعلته»، رغم إقراره بأن عرضية زميله آنذاك روبرتو كارلوس «كانت عالية بشكل يضايق»، لكنها لو لم تكن كذلك «ربما ما أحرزت هدفًا على الطائر بهذا الشكل».

المزيد من بوابة الوسط