الأهلي جاهز لكلاسيكو الكرة المصرية أمام الإسماعيلي

تشهد الجولة 24 من مسابقة الدوري العام المصري لكرة القدم قمة ساخنة، الأربعاء، على ملعب الجونة بمدينة الغردقة، بين فريقي الإسماعيلي والأهلي، في كلاسيكو مهم، ويدخل الأهلي (حامل اللقب) المباراة وفى جعبته ٣٩ نقطة، يحتل بها المركز الثالث في جدول المسابقة، ولديه مباراة مؤجَّلة من الدور الأول، بينما يملك الإسماعيلي ٣٢ نقطة في المركز السابع.

حرص المدير الفني للأهلي، الإسباني خوان كارلوس غاريدو، على شرح خطة المباراة ونقاط القوة والضعف في صفوف المنافس، كما شاهد مع لاعبيه مباراة الفريقين في الدور الأول، التي انتهت بالتعادل السلبى، وطالب لاعبيه بتنويع الهجمات عبر الطرفين من خلال حسين السيد وباسم علي.

وشدَّد غاريدو على ضرورة الاختراقات من العمق لمحمود حسن (تريزيجيه) ووليد سليمان اللذين سيمنحهما مهامًا خاصة من أجل إرباك دفاع المنافس، كما طالب عماد متعب بالضغط على لاعبي الإسماعيلي وصنع الفرص لزملائه القادمين من الخلف.

ويخوض الأهلي المباراة بالتشكيل الأقرب إلى: شريف إكرامي وسعد سمير وشريف حازم وحسين السيد وباسم علي وحسام غالي وحسام عاشور وتريزيجيه ومؤمن زكريا ووليد سليمان (عبد الله السعيد) وعماد متعب.

أما الإسماعيلي فينتظر أنْ يخوض المباراة بتشكيل مكون من عصام الحضري ومحمد البعلي وشوقي السعيد وبهاء مجدي وأحمد العش وعمرو السوليه ومحمود عبدالعزيز وهانيني وكينيث ومحمد زيكا وإبراهيم حسن.

وحرص رئيس النادي الإسماعيلي، محمد أبوالسعود، على تحفيز لاعبيه للمباراة بمضاعفة مكافأة الفوز لتصل إلى سبعة آلاف جنيه لكل لاعب في حالة الفوز بالمباراة، واستعد الإسماعيلي للمواجهة بإقامة معسكر مغلق بفندق النادي ثم الجونة قبل اللقاء بيومين.

وأكد المدير الفني، طارق يحيى، أنَّ المباراة صعبة، وأنَّ الجهاز الفني تَابَعَ لقاءات الأهلي الأخيرة لدراسة مَواطِن القوة والضعف، وأنَّ الإسماعيلي جاهزٌ للمواجهة.

المزيد من بوابة الوسط