نتائج مثيرة وأهداف بالجملة في بطولة زليتن

يتواصل الحوار الرياضي بين الأندية المشارِكة في منافسات بطولة زليتن الودية لكرة القدم، التي ينظِّمها نادي النصر على ملعب المدينة الرياضية تحت شعار «الوطن يجمعنا» ويتولى رعايتها المجلس البلدي واللجنة الأولمبية الليبية ويشرف عليها فنيًّا الاتحاد الفرعي لكرة القدم في مصراتة.

ونجحت فرق النصر زليتن والترسانة طرابلس ورفيق صرمان وخليج سرت في الوصول للدور نصف النهائي بعد ختام دوري المجموعات، الأحد.

في المجموعة الأولى، حقَّق فريق النصر زليتن الفوز على الترسانة طرابلس بثلاثة أهداف لهدفين في لقاء كبير شهد تنافسًا وإثارة حتى آخر دقائق المباراة، لينال فريق النصر المرتبة الأولى في المجموعة برصيد ست نقاط ويترك الترتيب الثاني للترسانة برصيد ثلاث نقاط فيما ودع فريق الأجيال من أبوقرين البطولة دون نقاط.

وفي المجموعة الثانية، كان الحوار كبيرًا في لقاء زناته طرابلس ورفيق صرمان، حيث شهدت المباراة غزارة في الأهداف وفيها نَجَحَ رفيق في اكتساح زناته بستة أهداف لثلاثة ليتأهل عن المجموعة فريق رفيق أولاً برصيد ثلاث نقاط وجاء ثانيًّا فريق خليج سرت بنفس الرصيد فيما ودَّع زناته البطولة.

شهد يوم الاثنين في البطولة راحة لكل الفرق، ويبقى انطلاق دور النصف نهائي الأول بداية من الثالثة ظهر الثلاثاء، ويقام لقاء فريق النصر زليتن مع فريق خليج سرت، ويلي المباراة لقاء يجمع رفيق مع الترسانة في نفس دور النصف نهائي، ويقام الأربعاء لقاء الختام على كأس البطولة.