Atwasat

الترجي يرد بالثلاثة ويصطحب الصفاقسي للتأهل في دوري الأبطال

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 05 أبريل 2015, 09:47 مساء
WTV_Frequency

رد فريق الترجي بقوة على تقدم الفريق الزائر بهدف سجله محمد علي اليعقوبي بطريق الخطأ في مرماه بالدقيقة 27، وفاز3-1 على ضيفه كوزموس بافيا الكاميروني في إياب دور 32 ليتأهل إلى دور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، اليوم الأحد.

وسجل الكاميروني يانيك نجانج مهاجم الترجي هدفين وأضاف يغلان الشعلاني الهدف الثالث ليكرر بطل تونس تفوقه بعدما فاز 1-صفر في مباراة الذهاب الشهر الماضي، وفقًا لـ«رويترز».

واستطاع نجانج أن يسجل هدف التعادل للترجي من ركلة جزاء بعد ست دقائق من هدف كوزمبوس الوحيد، قبل أن يعود ويمنح التقدم لفريقه بنفس الطريقة قبل نهاية الشوط الأول، وعزز لاعب الوسط الشعلاني تقدم الترجي بتسديدة بعد مجهود فردي في الدقيقة 67 ليؤكد بطل تونس تفوقه على منافسه الكامروني.

وكاد بطل تونس الذي تحكم في اللعب بعد مشاركة أسامة الدراجي في الشوط الثاني أن يضيف الهدف الرابع، لكن البديل معز عبود سدد كرة أبعدها حارس كوزموس بصعوبة لركلة ركنية قرب النهاية، وتفوق الترجي بذلك 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب وضمن التقدم بالمسابقة التي أحرز لقبها في 1994 و2011.

وتأهل الصفاقسي التونسي بسهولة إلى دور الـ16 بالبطولة ذاتها بعد تغلبه 1-صفر على ضيفه سيماسي دي سوكودي من توجو في إياب دور 32، الأحد، وحسم الصفاقسي، نظريا صعوده بعد فوزه الساحق خارج أرضه 5-صفر على منافسه المغمور في جولة الذهاب الشهر الماضي.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات