مارسيلو: ليت برشلونة يخسر ونفوز في 10 مباريات لنتوج بـ«الليغا»

أكّد الظهير الأيسر لريال مدريد الإسباني، البرازيلي مارسيلو أنَّ فريقه مستعدٌّ للفوز بكل المباريات المتبقية له هذا الموسم في الدوري «الليغا» انتظارًا لتعثر برشلونة المتصدّر والفوز باللقب.

وقال مارسيلو عقب الفوز اليوم على غرناطة في الليغا بتسعة أهداف لواحد بملعب سانتياغو برنابيو: «النتيجة كانت أقل مما كان يجب، لقد ركضنا وكافحنا كثيرًا، لحل المشاكل التي تواجهنا. علينا اللعب بهذه الطريقة وإعادة البريق لريال مدريد، تحقيق عشرة انتصارات ليس مستحيلاً، ويا ليت برشلونة يخسر النقاط اللازمة لكي يتوَّج الملكي بالليغا». وفقًا لـ«إفي».

وأشاد اللاعب بالروح التي لعب بها الفريق الذي ظلَّ يبحث عن المزيد من الأهداف؛ حيث أضاف: «لقد بدأنا المباراة بصورة جيدة وروح رائعة، لم نتوقّف في أي لحظة، لقد احترمنا غرناطة حتى النهاية، لذا لم يهزوا شباكنا سوى مرة واحدة».

وتابع مارسيلو: «لا يمكننا إحراز هذه الكمية من الأهداف في كل المبارايات، ولكن سنحاول السير على نفس المنوال وفعل ما يقوله المدرب لنا».

وبفوز الريال أصبح على بعد نقطة واحدة من برشلونة المتصدّر الذي بإمكانه إعادة الفارق إلى أربع نقاط مجدَّدًا حال فوزه الليلة على سيلتا فيغو.

كلمات مفتاحية