شباب مصراتة وزناتة في افتتاح بطولة زليتن الودية لكرة القدم

تنطلق، غدًا الجمعة، فاعليات بطولة زليتن الودية لكرة القدم، التي تقام تحت شعار «الوطن يجمعنا» بملعب المدينة الرياضية بزليتن، بمشاركة ستة فرق تم توزيعها إلى مجموعتين، ضمت الأولى النصر بزليتن والترسانة من طرابلس والأجيال من منطقة أبوقرين، وضمت المجموعة الثانية أندية زناتة من طرابلس ومحتلط شباب مصراتة والخليج من سرت.

ويلتقي فريقا زناتة ومختلط شباب مصراتة في مباراة الافتتاح، ويعقبها مباراة الترسانة والأجيال، فيما ستكون مواجهات السبت بين النصر والأجيال، ويلتقي الخليج مع شباب مصراتة، أما مباريات الأحد فيلتقي الخليج مع زناتة والترسانة مع النصر، وستحصل الفرق المشاركة على راحة يوم الإثنين، قبل يوم من المباراة النهائية والتتويج.

من جانبه، أكد عضو اللجنة المنظمة للبطولة، المكي صليل، أن كافة الترتيبات قد اتخدت لإنجاح هذا الحدث الرياضي، الذي سيساهم في عودة الحياة للملاعب الرياضية، بعد فترة التوقف الطويلة بسبب الأوضاع الأمنية.

وأضاف المكي: «سنمنح كؤوسًا للفريق المتوج باللقب، وكذلك الفريق صاحب الروح الرياضية، وكأسًا لأفضل لاعب، وآخر لأفضل حارس مرمى، ولعله من الواجب تقديم الشكر لإدارة نادي النصر على الاستضافة، وكذلك الاتحاد الفرعي بمصراتة المشرف على التنظيم، والجهتتن الراعيتين الأولمبية الليبية، والمجلس البلدي زليتن».