الإصابات تضرب بايرن قبل مواجهة دورتموند

تتزايد الإصابات في بايرن ميونيخ صاحب صدارة الدوري الألماني لكرة القدم، إلا أن الرئيس التنفيذي للنادي، كارل هينز رومنيغه، يعتقد أن الفريق يملك ما يكفي من الإمكانات لمواجهة منافسه بروسيا دورتموند في أهم مباريات البطولة السبت المقبل.

ويعاني هداف بايرن، أرين روبن، من إصابة في عضلات المعدة، في حين يغيب ديفيد الابا عن الملاعب سبعة أسابيع، بسبب تمزق في أربطة الركبة، وهما بذلك آخر المنضمين لقائمة الإصابات، قبل سفر البافاريين إلى دورتموند، وفقًا لـ«رويترز».

إلى هذه المصاعب تحوم شكوك حول إمكانية مشاركة الجناح الفرنسي فرانك ريبري الذي لا يزال يعاني من إصابة في الكاحل ولم تتأكد بعد قدرته على المشاركة في المباراة.

ونقل موقع بايرن ميونيخ الرسمي على الإنترنت عن رومنيغه قوله بعد إصابة الابا خلال وجوده مع منتخب بلاده النمسا، الثلاثاء الماضي: «إصابة الابا بالتأكيد هي مؤلمة بالنسبة لنا، لكن لا فائدة من الكلام الذي لن يغير شيئًا».

وعانى بايرن من إصابة عدد من كبار لاعبيه خلال الموسم الجاري، إلا أن ذلك لم يؤثر سلبًا على أدائه ولم يخسر إلا مرتين فقط على مستوى الدوري، وهو ينفرد بالصدارة متفوقًا بعشر نقاط على أقرب ملاحقيه، بينما يقترب من الفوز باللقب المحلي للمرة 25.