صحف كتالونيا: دانيلو أحدث صفقات ريال مدريد يعشق برشلونة

فجرت الصحافة الكتالونية مفاجأة من العيار الثقيل عن صفقة تعاقد ريال مدريد الإسباني مع الظهير الأيمن لبورتو البرتغالي، البرازيلي دانيلو، بداية من الموسم المقبل، وبحثت في الدفاتر القديمة على ما يؤكد أنه كان يومًا ما يفضل برشلونة.

ونشرت جريدة «سبورت» الرياضية الإسبانية، الأربعاء، مجموعة من التغريدات القديمة من حساب اللاعب التي كان يبدي فيها إعجابه بطريقة لعب البرسا، وفقًا لـ«وكالة الأنباء الإسبانية».

من بين التغريدات التي نشرها اللاعب لإبداء إعجابه بالنادي الكتالوني: «يا لها من كرة جميلة التي يلعبها فريق برشلونة الحالي»، و«أستمتع بطريقة لعب البرسا، إنه أسلوب جميل».

دانيلو في الأساس كان ضمن الصفقات التي يسعى برشلونة لاتمامها لتغطية الرحيل المحتمل للبرازيلي داني ألفيش نحو باريس سان جيرمان الفرنسي.

واعتبرت جريدة «الموندو ديبورتيفو» أن ريال مدريد تمكن من توجيه «ضربة تحت الحزام» لبرشلونة بالتعاقد مع دانيلو في ظل حرمان برشلونة من ابرام تعاقدات حتى مطلع 2016 بسبب عقوبة الاتحاد الدولي (فيفا).

وأعلن النادي الملكي التعاقد رسميًا مع الظهير البرازيلي مقابل 31 مليون يورو حتى 2021 ليصبح أغلى مدافع في تاريخ ريال مدريد.

المزيد من بوابة الوسط