بيكي: «المصاب» ميسي يجب أن يقود برشلونة أمام سيلتا فيغو

أكد قلب دفاع برشلونة، غيرار بيكي، الأربعاء، إن زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي من المفترض أن يكون لائقًا للعب مع متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، أمام مضيفه سيلتا فيغو، يوم الأحد المقبل، على الرغم من احتمال وجود إصابة في قدمه.

ولم يشارك ميسي هداف الدوري الإسباني في مباراتي الأرجنتين أمام السلفادور والإكوادور بعدما تلقى ضربة في قدمه اليمنى خلال لقاء القمة الشهر الماضي أمام ريال مدريد، وفقًا لـ«رويترز».

وقال بيكي للصحفيين: «أنا متفائل بشأن ميسي وتحدثت معه. أعتقد أنه يمكنه اللعب أمام سيلتا فيغو، وفي النهاية يتعلق الأمر بما يشعر به في باقي الأسبوع. والجهاز الطبي هو من سيحدد ذلك. أشعر أنه سيلعب، ونحن نعلم أن الأمر صعب للغاية، ويجب علينا أن نكون في أعلى المستويات إذا أردنا الفوز بالألقاب؛ لأننا نملك التشكيلة اللازمة وأظهرنا تطورًا على مدار عام كامل ومستوانا يرتفع ومنحنا أنفسنا الكثير من الثقة».وفقاً لـ«رويترز»

وعزز برشلونة موقعه في الصدارة متقدمًا بأربع نقاط على ريال مدريد بطل أوروبا مع تبقي عشر جولات على نهاية الدوري الإسباني بعد فوزه 2-1 على غريمه التقليدي الذي تعثر صاحب المركز الثاني في الأسابيع الأخيرة، وجاءت هزيمته على ملعب برشلونة لتكون الثالثة في آخر أربع مباريات للفريق بكافة المسابقات التي ينافس فيها، لكن برشلونة يمر بحالة تألق بفضل سبعة انتصارات متتالية، وأمامه فرصة لتكرار إنجاز 2009 عندما جمع بين لقبي الدوري والكأس في إسبانيا، إضافة لفوزه بدوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة خرج من الموسم الماضي دون أي لقب كبير للمرة الأولى في ست سنوات، وسيتقابل في دور الثمانية بدوري الأبطال مع باريس سان جيرمان الفرنسي، كما سيواجه أتليتيك بيلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا في مايو القادم.

 

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط