المنتخب الليبي لبناء الأجسام يشارك في البطولة العربية

قرر الاتحاد الليبي لبناء الأجسام، المشاركة في البطولة العربية الـ 21 لبناء الأجسام لفئة الكبار، والتي ستُقام بالإسكندرية المصرية في الفترة من 16 إلى 20 مايو، بعد استبعاد المشاركة في بطولة البحر المتوسط.

من جانبه قال نائب رئيس الاتحاد الليبي لبناء الأجسام، طارق مخلوف، إنَّ المستشار الفني للمنتخب الليبي، المدرب مبارك الأدهم، هو المنوط بعملية اختيار اللاعبين الذين سيمثِّلون ليبيا في البطولة التي ستحتضنها مدينة الإسكندرية.

وأضاف مخلوف، في تصريح لـ«بوابة الوسط» «مشاركة ليبيا في البطولة العربية حتمية، لكن العدد الذي سنشارك به لم يحدد بعد، ونحن في انتظار المدير الفني، مبارك الأدهم لتزويدنا بالعدد، أما بخصوص بطولة البحر المتوسط فقد استبعدنا مشاركتنا فيها نظرًا للظروف التي تمر بها ليبيا والتي انعكست على توفير الموارد المالية التي تدعمنا، ونحن بصدد مراسلة اللجنة الأولمبية بخصوص الدعم ومساعدة المنتخب، أما الجهة الثانية الداعمة كي نشارك، فهو رئيس الاتحاد الليبي، عبدالرؤوف بوحجر، كما أود التنويه على أن المشاركة ستكون محدودة بعدد من اللاعبين فقط المستعدين جيدًا لهذه البطولة».

وسيشارك في البطولة حسب ما أعلن الاتحاد العربي للعبة 19 بلدًا عربيًا، وستُقام على هامش هذه البطولة اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربي لبناء الأجسام.

المزيد من بوابة الوسط