ديل بوسكى: لن نثأر من هولندا

القاهرة - بوابة الوسط

استبعد المدير الفني لمنتخب إسبانيا، فيسنتي ديل بوسكي، فكرة الثأر من هولندا في المباراة الودية التي ستجمع بينهما، الثلاثاء، بعد الخسارة أمام «الطواحين» في دور المجموعات بمونديال البرازيل العام الماضي بخمسة أهداف لواحد.

وقال ديل بوسكي في مؤتمر صحفي: «لست متعطشًا للثأر، ما يجب علينا فعله هو محاولة الفوز وتقديم أفضل أداء ممكن دون النظر للخلف، أقدِّر كرة القدم الهولندية دائمًا، علينا أنْ نكون على قدر المسؤولية»، وفقًا لـ«وكالة الأنباء الإسبانية».

وتحدَّث ديل بوسكي عن وضع لاعبه سيسك فابريغاس الذي لا يزال لاعبًا غير أساسي مع إسبانيا على الرغم من خوضه 94 مباراة دولية ولم يشارك في مواجهة إسبانيا مع أوكرانيا، الجمعة الماضي، ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2016.

وصرَّح المدرب: «فابريغاس من ضمن اللاعبين الذين يأتون دائمًا للمنتخب باستثناء القائمة السابقة حينما كان مصابًا، توجد منافسة كبيرة في وسط الملعب، في بعض الأحيان لعبنا بستة لاعبين وسط، ولكن حينما ندفع برأس حربة صريح، علينا التضحية بأحد ما ولم يكن هو دائمًا، إذا لم يشارك فهذا بسبب المنافسة الضخمة الموجودة».

وحول الانتقادات التي تنال من (الماتادور) أخيرًا قال: «لا أحب الخطأ والوقوف ضد رأي الأغلبية، فقط فيما سبق كانت الانتقادات مفيدة، في الوقت الحالي يتم إبراز السلبيات دون إظهار الإيجابيات، ولكن في ظل الاتفاق على ما يقال حاليًّا، ربما لا نكون على صواب بصورة كاملة».

ودافع ديل بوسكي عن لاعبيه، مؤكدًا أنَّهم لا زال لديهم نهمٌ للمزيد من الألقاب.

 

المزيد من بوابة الوسط