بدلاء الديوك حديث الصحافة الفرنسية

أشادت الصحافة الفرنسية بفوز منتخب «الديوك» على الدنمرك، في المباراة الودية التي انتهت بهدفين دون رد، الأحد، ضمن استعدادات الفريق لاستضافة بطولة أمم أوروبا (يورو 2016).

وتجلت خلال المباراة التي أقيمت على ملعب سانت إتيان الفرنسي استعادة «الديوك» ديناميكية الفوز خلال الشوط الأول، الذي شهد تسجيل ثنائية ألكسندر لاكازيت وأوليفييه جيرو، وفقًا لـ«وكالة الأنباء الإسبانية».

ووصفت جريدة (ليكيب) الرياضية ما قام به المنتخب الوطني بقيادة المدير الفني ديدييه ديشامب بأنه كان «أداء عمليًا أكثر من كونه استعراضيًا».

وذكرت الجريدة أن «اتباع طريقة جيدة لضمان إحراز أهداف لن يمحو الصورة السيئة للهزيمة الفرنسية أمام البرازيل 1-3 في 26 مارس الماضي».

ووفقًا للجريدة فإن نتائج المباراة أكدت قدرة بدلاء المنتخب الفرنسي على اللعب أساسيين، وهو ما تجلى خلال الشوط الأول من المباراة بواسطة لاكازيت وجيرو.

وأشادت جريدة (لو فيغارو) بالسيطرة الواضحة للمنتخب الفرنسي على مجريات اللقاء، وأكدت أن الفوز خلال المباراة أعاد «الديوك» إلى عقلية الفوز التي لحق بها بعض الضرر بعد الهزيمة أمام منتخب السامبا الخميس الماضي.

وذكرت جريدة (لوباريزيان) واسعة الانتشار في عنوانها أن «الديوك لديهم بدلاء» في إشارة إلى فوز المنتخب الفرنسي اعتمادًا على كثير من اللاعبين الاحتياطيين.