Atwasat

ديشان: منتخب البرازيل تعافى من «ترنح» المونديال

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 25 مارس 2015, 10:28 مساء
WTV_Frequency

أكّد مدرب فرنسا، ديدييه ديشان، إن المنتخب البرازيلي لا يزال فريقًا مرعبًا، على الرغم من الجرح الذي تعرض له في كأس العالم لكرة القدم العام الماضي، عندما مني بهزيمة مذلة 7-1 أمام ألمانيا في الدور قبل النهائي، لكنّه بدأ منذ تلك المباراة في إعادة البناء تحت قيادة المدرب الجديد دونجا، الذي تولي المسؤولية لفترة ثانية، وفقًا لـ«رويترز».

إنهم يترنحون من كأس العالم مع أنها لم تكن فاشلة

وقال ديشان، في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، قبل مباراة ودية دولية ضد البرازيل في باريس، غدًا الخميس: «إنهم يترنحون من كأس العالم مع أنها لم تكن فاشلة، عل الرغم من الصعوبات التي مروا بها.. لقد تأهلوا للدور قبل النهائي، فأنا شاهدت ما فعلوه منذ ذلك الوقت ورأيت الكثير والكثير من الأشياء الجيدة».

وأضاف كريم بنزيمة، مهاجم منتخب فرنسا: «البرازيل فريق رائع مهما كانت الظروف، بعد كأس العالم تعافى المنتخب البرازيلي، فهم يسجلون العديد من الأهداف ولم تهتز شباكهم كثيرًا، إنهم فريق رائع مهما كان، ومواجهتنا معهم غدًا ستكون صعبة».

فرنسا لم تخسر منذ هزيمتها أمام ألمانيا في دور الثمانية لكأس العالم

وستتطلع فرنسا، التي لم تخسر منذ هزيمتها أمام ألمانيا في دور الثمانية لكأس العالم، إلى مواصلة مسيرتها الجيدة عقب انتصارات على إسبانيا والبرتغال والسويد، وستلتقي مع الدنمارك في سانت إيتيين يوم الأحد المقبل، وستخوض أيضًا مباريات ودية حتى نهائيات بطولة أوروبا 2016 التي تستضيفها.

يذكر أن منتخب وفازت البرازيل منذ كأس العالم بست مباريات ودية وسجّلت 14 هدفًا، واستقبل مرماها هدفًا واحدًا.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات